«سدانة الدولية للصناعات الطبية» تحضر بتميز في ملتقى الرياض العالمي

«سدانة الدولية للصناعات الطبية» تحضر بتميز في ملتقى الرياض العالمي

الأحد - 23 محرم 1441 هـ - 22 سبتمبر 2019 مـ رقم العدد [ 14908]
> سجلت شركة سدانة الدولية للصناعات الطبية حضوراً مميزاً للصناعات السعودية في المجال الطبي خلال ملتقى الصحة العالمي 2019 في نسخته الثانية، الذي أقيم خلال الفترة من 10 - 12 سبتمبر (أيلول) 2019. بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، برعاية وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة الذي قام بزيارة الجناح واستمع لشرح من الرئيس التنفيذي للشركة نضال العطاس عن منتجات المصنع وأهدافه المستقبلية.
حيث كان جناح شركة سدانة الدولية للصناعات الطبية الذي أعلن فيه تدشين هذه الشركة الوطنية القادمة بطموحات عالية؛ محط الأنظار خلال المعرض المصاحب للملتقى كونها إحدى من حملوا لواء الصناعات الطبية السعودية بعد استجابة واستفادة القطاع الخاص من مبادرات رؤية المملكة 2030. لما للصناعات الطبية من دور حيوي ومؤثر في الأمن الاستراتيجي لأي دولة، لذلك أولت الرؤية جزءاً كبيراً من اهتمامها للجانب الصحي بكافة مكوناته، ومنها الجانب التصنيعي الذي سلكته شركة سدانة الدولية للصناعة الطبية الحديثة في انطلاقتها الكبيرة بطموحها.
وعن هذه المشاركة تحدث نضال العطاس الرئيس التنفيذي لشركة سدانة الدولية للصناعات الطبية قائلاً: «إن وجود الشركة في هذا الملتقى العالمي الذي ضم كبرى الشركات العالمية العاملة في مجال الصناعة الطبية بكافة تخصصاتها؛ يعد فرصة إيجابية حرصنا على استغلالها للإعلان عن شركتنا التي نعمل على أن تكون عنصراً مؤثراً ليس على النطاق المحلي، بل أيضاً على المستوى الإقليمي بعد أن أمضينا سنوات من التحضير وتلبية كافة المتطلبات التي تضمن تقديم المنتج الطبي ذي الجودة العالية، وفقاً لأفضل المقاييس العالمية المرعية في هذا الجانب.
السعودية الاقتصاد السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة