رئيس العدالة: طموحاتنا على قدر إمكانياتنا

رئيس العدالة: طموحاتنا على قدر إمكانياتنا

قال إن هدفهم البقاء بين الكبار موسماً آخر
الأحد - 23 محرم 1441 هـ - 22 سبتمبر 2019 مـ رقم العدد [ 14908]
لاعبو العدالة يحتفلون بفوزهم الأخير على أبها (تصوير: عيسى الدبيسي)
الدمام: علي القطان
عبر عبد العزيز المضحي رئيس نادي العدالة عن ارتياحه الكبير نتيجة عودة الفريق إلى مسار حصد النقاط في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي، عقب فوزه على نظيره أبها في الجولة الرابعة من الدوري والتي تحمل شعار «همة حتى القمة» تزامناً مع الاحتفالات باليوم الوطني للمملكة.
وأكد المضحي أن الفريق يسير حتى الآن بثبات من حيث النتائج الإيجابية المقرونة بالمستويات بغية الوصول إلى الهدف الرئيسي المنشود وهو الثبات بين الكبار لموسم آخر والوصول مبكراً إلى المنطقة الدافئة في جدول الترتيب.
وأشار المضحي إلى أنهم يفكرون على قدر الإمكانيات المتاحة لهم ولا يبالغون في الطموحات رغم أن الفريق بات في موقع متقدم بجدول الترتيب ويتخطى حتى النصر حامل اللقب، مشدداً على أن الوقت مبكر جداً، وإذا كبر الطموح فإنه سيكون نتاجاً طبيعياً مع استمرار النتائج الإيجابية إلا أنهم يرون أن الهدف الذي ينشدونه هو الذي يسيرون عليه حتى الآن.
ويلعب العدالة للمرة الأولى بدوري المحترفين السعودي، حيث حقق مفاجأة كبيرة الموسم الماضي بعد أن صعد من دوري الثانية مستفيداً من زيادة عدد الفرق ليتخطى أكبر الفرق في دوري الأولى ويصعد لدوري المحترفين رغم أنه يفتقد ملعب كرة قدم صالح للتدريبات المسائية نتيجة التعثر في المنشأة التي اعتمدتها الدولة منذ 5 سنوات وهذا ما جعل إدارة النادي تسعى من خلال التحركات الجادة تجاه القيادة الرياضية لاستئناف العمل بالمنشأة من خلال التعاقد مع مقاول جديد قادر على إكمال المهمة وإنجاز المنشأة.
ولم يحظَ العدالة هذا الموسم بإشادة من قبل النقاد والمتابعين نتيجة المستويات الفنية المميزة والنتائج الإيجابية بل إنه حظي بإشادة من رأس الهرم بالرياضة السعودية الأمير عبد العزيز الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة الذي شكرهم على الصورة الحضارية التي طبقوها على أرض الواقع بعد أن قامت جماهيره الغفيرة التي حضرت مباراة أبها بتنظيف المدرجات بعد نهاية المباراة بعد مبادرة أطلقتها الإدارة تحت شعار «مدرجاتنا أنظف» حيث تناقلت وسائل الإعلام السعودية مقاطع من أعمال التنظيف للمدرجات من المخلفات.
وعبر المضحى عن شكره لرئيس هيئة الرياضة على «هذه الإشادة والدعم غير المستغرب لهذه المبادرات الإيجابية في الرياضة السعودية»، مشيداً بصاحب الفكرة عضو لجنة التواصل بالنادي أحمد الحافظ، واعداً بتبني العديد من المبادرات الإيجابية التي تعكس مكانة النادي غير المقتصرة على الجانب الرياضي بل الدور الاجتماعي والثقافي أيضاً حيث جاءت هذه المبادرة متزامنة مع اليوم الوطني السعودي.
وبين أنه يعجز عن تقديم الشكر والعرفان لجماهير الأحساء عامة وجماهير العدالة خاصة والتي كان له وقفات لا تنسى، وتمثل أحد نماذج الوفاء منذ سنوات وليس هذا الموسم فحسب.
وكسب العدالة مليوني ريال نتيجة الحضور الجماهيري الكثيف لمباراتيه ضد رفيقي درب الصعود وهما ضمك وأبها وتوج ذلك أيضاً بالفوز بالنقاط الست من المباراتين اللتين أقيمتها في الأحساء على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية حيث كل مباراة أكثر من 10 آلاف متفرج.
وتبرز العديد من المكاسب بفريق العدالة من بينها نجاح اللاعب السنغالي ليو سيسيه في التسجيل بجميع المباريات الأربع الماضية مما جعله يتفوق في هذا الجانب على عدد من كبار المهاجمين في الأندية رغم أن قيمته المادية متواضعة جداً، مما يؤكد حسن الاختيار للاعبين الأجانب بالفريق والتي تتوافق مع الإمكانيات المالية للنادي التي تشير الأرقام إلى أنه الأقل صرفاً بين بقية الأندية حتى الآن. وعبر اللاعب السنغالي عن عزمه المنافسة على لقب الهداف بدوري هذا الموسم إلا أنه شدد على أن الأهم لديه هو خدمة الفريق.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة