خادم الحرمين وولي العهد يهنئان أمير الكويت على سلامته

خادم الحرمين وولي العهد يهنئان أمير الكويت على سلامته

بأمر من الملك سلمان... ترقية وتعيين 22 قاضياً بديوان المظالم
الخميس - 28 ذو الحجة 1440 هـ - 29 أغسطس 2019 مـ رقم العدد [ 14884]
الشيخ صباح الأحمد أمير الكويت خلال استقباله أمس الأمير تركي بن محمد الذي نقل تهنئة القيادة السعودية له بعد تجاوزه العارض الصحي (واس)
الرياض - الكويت: «الشرق الأوسط»
أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، أمراً ملكياً بترقية وتعيين 22 قاضياً بديوان المظالم على مختلف الدرجات القضائية. في حين هنأ الملك سلمان بن عبد العزيز والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، أمس، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، بتجاوزه العارض الصحي.
واستقبل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، في قصر بيان، أمس، بحضور الشيخ نواف الأحمد، ولي العهد الكويتي، الأمير تركي بن محمد بن فهد، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء السعودي، الذي نقل لأمير الكويت تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد، وتهنئتهما له بعد تجاوزه العارض الصحي.
وحمّل أمير دولة الكويت، وزير الدولة السعودي، شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي؛ على تهنئتهما بسلامته، متمنياً للشعب السعودي المزيد من التقدم والازدهار.
حضر الاستقبال القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين في الكويت، الدكتور حسن الأنصاري، والمستشار في الديوان الأميري، الشيخ محمد الخالد الصباح، ووزير شؤون الديوان الأميري بالإنابة، المستشار محمد ضيف الله شرار.
من جانب آخر أوضح الشيخ الدكتور خالد اليوسف، رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري في السعودية، أن الأمر الملكي تضمن ترقية أربعة قضاة من درجة (قاضي استئناف) إلى درجة (رئيس محكمة استئناف)، وترقية عشرة قضاة من درجة (قاضي-أ) إلى درجة (وكيل محكمة-ب)، كما اشتمل الأمر على ترقية ثلاثة قضاة من درجة (قاضي-ب) إلى درجة (قاضي-أ)، وترقية قاضٍ من درجة (قاضي-ج) إلى درجة (قاضي-ب)، وترقية ثلاثة قضاة من درجة (ملازم قضائي) إلى درجة (قاضي-ج)، وتعيين قاضٍ على درجة (ملازم قضائي).
وأشار الدكتور اليوسف إلى أن هذا الأمر الملكي وما سبقه من أوامر ملكية تُجسد الاهتمام والعناية التي يجدها مرفق القضاء ومنسوبوه من لدن خادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، من خلال دعم كادره القضائي؛ ليتمكن من تحقيق رسالته وإرساء مبادئ العدالة الناجزة.
Kuwait أخبار الكويت

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة