مدرب الاتحاد: أضعنا العديد من الفرص .. ومدرب الهلال يتهم التحكيم الآسيوي بحرمانه من «جزائيتين»

مدرب الاتحاد: أضعنا العديد من الفرص .. ومدرب الهلال يتهم التحكيم الآسيوي بحرمانه من «جزائيتين»

الثلاثاء - 26 ذو الحجة 1440 هـ - 27 أغسطس 2019 مـ
جدة: ابراهيم القرشي
أكد التشيلي لويس سييرا مدرب فريق الاتحاد أن فريقه أضاع ثلاث فرصة محققة للتسجيل خلال مباراة ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا والتي جمعته بفريق الهلال يوم أمس وإنتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.
وأشار سييرا في المؤتمر الصحافي الذي أعقب المواجهة أن النتيجة تعتبر جيدة وليست بالسيئة وفقاً لمباريات الذهاب والإياب، مبدياً تفاؤله في لقاء الإياب الذي سيجمع الفريقين يوم 17 سبتمبر (أيلول) المقبل.
وأوضح مدرب فريق الاتحاد أن المنافسة كانت جيدة بين لاعبي الفريقين وفرصة التأهل لا زالت مشروعة للجميع، مضيفاً: كُنا نتطلع لحسمها من الجوهرة ولكن أضعنا العديد من الفرص.
وختم سييرا حديثه بالإشادة بما قدمه اللاعب خيمينز مطالباً الجماهير بالصبر والمساندة، موضحاً: يقوم بتطبيق ما أطلبه منه داخل الملعب والمتمثل بالضغط العالي.
من جهته أشار الروماني رازفان مدرب فريق الهلال أن حكم المباراة حرمهم من ركلتي جزاء واضحة الأولى لصالح هتان باهبري والأخرى عندما لمس أحد لاعبي فريق الاتحاد الكرة بيده داخل منطقة الجزاء معيقاً تسديدة الفرنسي غوميز.
وكشف مدرب فريق الهلال في المؤتمر الصحافي: تحكمنا بشكل كبير بالمباراة، ومن الطبيعي أن تقل سرعة بعض اللاعبين أثناء المباراة كون الأجواء صعبة جداً.
واختتم رازفان حديثه بالإيضاح أن إشراكه للاعب علي البليهي في المباراة بسبب حاجته للاعب بخصائص دفاعية، مشيراً الى أن كل مباراة لها قراءة مختلفة .
السعودية رياضة سعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة