الإمارات تشارك السعوديين فرحتهم باليوم الوطني

الإمارات تشارك السعوديين فرحتهم باليوم الوطني

الشيخ محمد بن راشد: لخادم الحرمين مكانة عظيمة في قلوبنا
الثلاثاء - 29 ذو القعدة 1435 هـ - 23 سبتمبر 2014 مـ رقم العدد [ 13083]
صورة لخادم الحرمين وضعت على برج العرب في إمارة دبي على هامش مشاركة الإمارات الشعب السعودي أفراحهم
دبي: «الشرق الأوسط»
شاركت الإمارات أفراح السعوديين بمناسبة حلول اليوم الوطني السعودي الـ84 منذ تأسيس الدولة السعودية، حيث قال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي: «إن الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - له مكانة عظيمة في قلوبنا كما في قلوب الشعب السعودي، وتفانيه وخدمته المستمرة للدين جعلته قائدا ورمزا لجميع المسلمين».

وأضاف الشيخ محمد بن راشد في تغريـــــــــدة له على موقع التواصــــــــل الاجتماعي «تويتر» أول من أمس: «حفظ الله المملكة وشعبهــــــــا وقادتها، وأدام عزها ومجــــدها ووحدتها، وجعلها ذخرا للإسلام والمسلمين في كل مكان».

إضافة إلى ذلك جرى تنفيذ عمل إبداعي في نافورة دبي الواقعة بالقرب من برج خليفة، أطول برج في العالم لمشاركة السعوديين احتفالات اليوم الوطني، وجرى إنجاز عمل فني بمشاركة الفنانين حسين الجسمي وفايز السعيد ومشاركة شركة إعمار العقارية بإنشاد السلام الملكي السعودي في عمل موسيقي.

كما شارك المواطنون الإماراتيون تلك الاحتفالات من خلال إنشاء وسم في موقع التواصل الاجتماعي تحت مسمى «الإمارات تحتفل باليوم الوطني السعودي»، قاموا بنشر تغريدات تهنئة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهد وولي ولي العهد، وللشعب السعودي بهذه المناسبة.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة