موقعة السد الآسيوية تؤرق مدرب النصر

في الوقت الذي يواصل فيه فريق النصر استعداداته لافتتاح منافسات دوري المحترفين السعودي الخميس المقبل، فإن البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق ما زال مشغولاً بمواجهة السد القطري الأسبوع المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.
وما زال فيتوريا متردداً في استبعاد المدافع البرازيلي مايكون والاستعانة بالمغربي نور الدين أمرابط أو البرازيلي بيتروس، كما أنه ينتظر نتائج الفحوصات للثنائي يحيى الشهري وعبد العزيز الجبرين التي سيتحدد من خلالها إمكانية مشاركتهما في لقاء السد من عدمها.
ويعول فيتوريا كثيراً على عودة الثنائي الشهري والجبرين من أجل تقوية خط الوسط وللاستفادة من خبرة الثنائي في المشاركة في البطولة الآسيوية.
ومن جانب آخر، دخل مهاجم الفريق المنضم حديثاً من التعاون عبد الفتاح آدم والنيجيري أحمد موسى إلى التدريبات الجماعية استعداداً للقاء ضمك يوم الخميس المقبل، وأظهر الثنائي جاهزيتهما للمشاركة في المباراة رغم عدم التحاقهما بمعسكر الفريق الإعدادي الذي أقيم في البرتغال.
ومن جهة أخرى وبسبب ضيق الوقت، ألغى فيتوريا فكرة الاستغناء عن الحارس الأسترالي براد جونز، حيث كان لديه توجه للاستغناء عن الحارس الأسترالي والمدافع البرازيلي مايكون لجلب مدافع آسيوي وحارس أجنبي.