الدبل: لا يمكن التفريط بالكويكبي

الدبل: لا يمكن التفريط بالكويكبي

قال إنهم رفضوا رحيله إلى النصر
الأحد - 17 ذو الحجة 1440 هـ - 18 أغسطس 2019 مـ رقم العدد [ 14873]
الكويكبي في تدريبات الاتفاق الأخيرة (الشرق الأوسط)
الرياض: عماد المفوز
أكد خالد الدبل رئيس نادي الاتفاق، رفضهم عرضاً رسمياً من نادي النصر للتنازل عن المهاجم محمد الكويكبي، مشيراً إلى أنهم بعثوا بخطاب رسمي لإدارة النصر يتضمن رفضهم رحيل اللاعب.
وقال الدبل إن الكويكبي يعتبر من الخيارات الأساسية في تشكيلة الفريق هذا الموسم ولا يمكن التفريط به وهو لاعب مهم ونحتاجه، وهذا ما أكده مدرب الفريق خالد العطوي الذي يرى أنه من اللاعبين المؤثرين في خط الهجوم.
وقال الدبل لـ«الشرق الأوسط» إن نتائج المباريات في معسكر الفريق الخارجي لا تعني شيئا لهم، «ونحن ندرك أن مثل هذه المباريات هي مجرد تحضير وتجهيز للموسم الكروي، والمدرب الوطني خالد العطوي قدم تقريرا فنيا مفصلا حول هذا المعسكر».
وتابع الدبل: خاض مبارياته وهو يعاني من نقص عناصري كبير بسبب غياب اللاعبين الأساسيين الذين شارك البعض منهم في كأس أمم أفريقيا والبعض كان يواصل علاجه من الإصابات، فضلاً عن عدم حسم بعض الصفقات إلا في وقت متأخر، ومن الطبيعي أن يلعب الفريق في مبارياته الودية بلاعبين بدلاء.
وقال الدبل إن الاستغناء عن المدافع الأوروغوياني رامون إلياس «من مصلحة الفريق»، حيث تم التعاقد مع أفضل منه وهو الدولي التونسي نعيم السليتي الذي سبق وأن لعب بالدوري الفرنسي وهذه الصفقة تعتبر من أهم الصفقات، حيث تم التعاقد معه لمدة ثلاث سنوات مع الأفضلية للتجديد لموسم رابع.
وتابع: ننتظر إبرام بعض الصفقات المحلية، وبالفعل تمت مخاطبة أكثر من نادٍ ولكن لم نجد تجاوباً منها، ولا نزال نجري بعض المفاوضات، وخلال اليومين القادمين سيتم التعاقد مع مهاجم أفريقي.
يذكر أن فريق الاتفاق سيخوض أولى مبارياته في دوري المحترفين خارج أرضه عندنا يلاقي فريق الوحدة يوم السبت 24 أغسطس (آب) من الشهر الحالي على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة