الزمالك يطبع 10 آلاف تذكرة لمباراة ديكاداها الصومالي

الزمالك يطبع 10 آلاف تذكرة لمباراة ديكاداها الصومالي

منصور قال إنه لن يعلن اسم المدرب الجديد قبل وصوله إلى مصر
الخميس - 14 ذو الحجة 1440 هـ - 15 أغسطس 2019 مـ رقم العدد [ 14870]
قرابة 10 آلاف مشجع يتوقع حضورهم لمساندة الزمالك غداً (الشرق الأوسط)
القاهرة: «الشرق الأوسط»
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، أنه تم طرح تذاكر مباراة الفريق أمام ديكاداها الصومالي ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم قبل مواجهة الفريقين غدا الجمعة.
ويلتقي الزمالك، الذي يمتلك خمسة ألقاب في المسابقة، مع ديكاداها في ذهاب الدور التمهيدي للبطولة القارية على ملعب (الجيش المصري) بمنطقة برج العرب في الإسكندرية.
وقال منصور في مؤتمر صحافي إنه تم طبع 10 آلاف تذكرة لتلك المواجهة بناء على موافقة الجهات الأمنية على هذا الأمر.
وكان الفريقان المصري والصومالي اتفقا على إقامة مباراتي الذهاب والعودة في مصر. ويطمح الزمالك لاستعادة لقب دوري الأبطال الغائب عن خزائنه منذ عام 2002، بعدما توج ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية الأفريقية) في الموسم الماضي.
وكان منصور أعلن عن فتح باب الترشح في انتخابات النادي المقبل لمدة ثلاثة أيام بداية من اليوم الخميس.
وقال رئيس الزمالك إن التقديم للجميع، وسنختار الثلاثة الذين يستطيعون العمل معنا خلال المرحلة المقبلة. وأضاف أن الانتخابات التكميلية ستكون على أربعة مقاعد هي أمين الصندوق وثلاثة أعضاء، وتجري أيام 5 و6 و7 سبتمبر (أيلول) المقبل.
كما أكد أن المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم سيصل عقب مباراة الفريق مع ديكاداها الصومالي الجمعة في ذهاب دور الـ64 لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.
وقال منصور إنه تم توقيع العقود مع المدرب الجديد، وسيتولى تدريب الفريق يوم الأحد المقبل، مضيفا أنه لن يعلن عن اسم المدير الفني الجديد في الوقت الحالي حتى يصل إلى مصر. وأوضح رئيس الزمالك أن الأرجنتيني رامون دياز هو من عرض نفسه على تدريب الفريق الأبيض، مشيرا إلى أنه كان أول من تفاوض معه النادي، وكان لديه حرص شديد على تدريب الزمالك.
يذكر أن المدرب المحلي طارق يحيى يتولى حاليا مسؤولية تدريب الفريق بصورة مؤقتة.
مصر مصر كرة القدم

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة