أبوظبي: «التطوير والاستثمار السياحي» تكشف عن أحدث مشاريعها بالسعديات

تشارك شركة التطوير والاستثمار السياحي في معرض «سيتي سكيب غلوبال 2014» الذي يفتتح اليوم ويستمر حتى 23 سبتمبر (أيلول) الحالي في مركز دبي العالمي للمعارض والمؤتمرات.
وتعرض الشركة مشاريعها التطويرية خلال الحدث الذي يعد فرصة للمستثمرين لمعرفة المزيد عن «ممشى السعديات» أحدث مشاريع الشركة السكنية التي تم الكشف عنها في وقت سابق هذا الأسبوع إضافة إلى الفرص الاستثمارية الأخرى المتاحة في جزيرة السعديات.
وقال أحمد عبد الكريم الفهيم، المدير التنفيذي للتسويق والاتصالات والمبيعات والتأجير في شركة التطوير والاستثمار السياحي إن «معرض (سيتي سكيب غلوبال) يشكل منصة حيوية نلقي الضوء من خلالها على محفظتنا الاستثمارية المتنامية ونعزز من تواصلنا مع المستثمرين المهتمين بمشاريعنا التطويرية.. ونحن نواصل العمل على تطوير المرافق المختلفة في جزيرة السعديات ونقوم في الوقت نفسه بفتح المجال أمام المطورين من القطاع الخاص لإنشاء مشاريعهم الخاصة متعددة الاستخدام والتي تشكل إضافة مميزة على المشاريع الحالية كالمشاريع الفندقية والسكنية والتعليمية والتجارية وغيرها».
وأضاف أن السعديات باتت اليوم وجهة عالمية مرموقة تحتضن مجموعة من المشاريع التي تحمل أرقى وأشهر العلامات التي افتتحت في أبوظبي مثل «سانت ريجيس» و«بارك حياة» و«جامعة نيويورك» و«مدرسة كرانلي»، إضافة إلى ثلاثة متاحف عالمية المستوى ضمن المنطقة الثقافية في السعديات وهي متحف «زايد الوطني» ومتحف «جوجنهايم أبوظبي» ومتحف «اللوفر أبوظبي» الذي من المقرر أن يفتتح أبوابه للجمهور في الربع الأخير من عام 2015.
من ناحية أخرى حصلت «شركة التطوير والاستثمار السياحي» أخيرا على ترقية لتصنيفها الاستثماري بعيد المدى من (إيه 1) إلى (إيه إيه 2) من قبل وكالة «موديز» المتخصصة بمجال التصنيف الائتماني والبحوث وتحليل المخاطر.. وذلك نظرا للمشاريع التطويرية المتنوعة التي طرحتها الشركة ونجاحها المستمر في الإنجاز والتشييد والتزامها بتطوير منتجات عقارية عالية الجودة.
وفي هذا الصدد قال الفهيم: «نفخر بحصول الشركة على ترقية متقدمة لتصنيفها الائتماني، الأمر الذي يعكس نجاحنا المتواصل في تطوير وطرح منتجات عقارية فريدة تستقطب اهتمام مختلف الأسواق.. وإننا نتطلع إلى تنويع محفظتنا العقارية بشكل يلبي جميع التوقعات بل ويتجاوزها».
ودعت «شركة التطوير والاستثمار السياحي» رواد المعرض لزيارة جناحها للتعرف على الفرص الاستثمارية التي توفرها.. ويمكن للراغبين في شراء وحدات سكنية زيارة الجناح وتسجيل طلباتهم ورغباتهم عند فريق المبيعات.