فيتوريا: أضعنا الفوز ذهاباً... لكن الحل بأيدينا

فيتوريا: أضعنا الفوز ذهاباً... لكن الحل بأيدينا

هوساوي قال إن «رجال النصر يظهرون وقت الشدائد»
الاثنين - 10 ذو الحجة 1440 هـ - 12 أغسطس 2019 مـ رقم العدد [ 14867]
مدرب النصر ولاعبه هوساوي خلال المؤتمر الصحافي أمس (تصوير: صالح الغنام)
الرياض: عبد الله الهلابي
اعترف البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر بصعوبة مهمتهم أمام الوحدة الإماراتي في إياب دور الـ16 الآسيوي، وقال في المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة: «أعلم أن المباراة ستكون صعبة لكوننا نلعب ضد خصم قوي تعادل معنا على أرضنا وبين جماهيرنا ولكننا بالتأكيد لن نجعل مباراة الذهاب عائقاً لتحقيق بطاقة التأهل». وأضاف: «المباراة ما زالت أمامنا والحل بأيدينا فكل مباراة لها ظروفها وواثقون بأننا سنكون الأفضل في لقاء اليوم».
وأوضح فيتوريا أنهم كانوا الأفضل في مباراة الذهاب، وقال: «أضعنا كثيرا من الفرص وكان من الممكن أن ننهي المباراة بهدفين أو أكثر ولكن اليوم سنخوض مباراة أخرى».
وأكد مدرب النصر أنه لا يوجد أفضلية لأحد الفريقين، وقال: «الوحدة الإماراتي جاء إلى أرضنا وقدم مباراة حماسية وجيدة واليوم ستقام مباراة أخرى».
وتابع: «اليوم نلعب خارج أرضنا ولدينا الثقة بأننا سنسجل».
ومن جانبه، قال قائد الفريق عمر هوساوي: «جئنا إلى أبوظبي وأمامنا هدف واحد وهو الفوز والتأهل، نعلم صعوبة المباراة بسبب الأجواء وقوة الخصم ولكننا أتينا لهدف واحد وهو الحصول على بطاقة التأهل بإذن الله».
وأشار هوساوي إلى أنهم صعبوا الأمر على أنفسهم ذهابا، وقال: «كان من المفترض أن نحقق الفوز بالرياض ونحسم الأمر ولكن وقت الشدائد سيظهر رجال النصر بإذن الله».
ورفض هوساوي أن يكون حديثه عن الأجواء أعذارا مسبقة، وقال: «نحن كلاعبين يجب أن نستعد لكل الظروف والأجواء وليس لدينا أي عذر وجئنا هنا من أجل هدف واحد وهو التأهل».
وأجرى الفريق النصراوي تدريباته على ملعب آل نهيان والذي سيقام عليه لقاء اليوم، ومن المنتظر أن يدخل مدرب النصر البرتغالي اللقاء بتشكيل مكون من الحارس الأسترالي براد جونز، وفي خط الدفاع سلطان الغنام وعمر هوساوي والبرازيلي مايكون وعبد الرحمن العبيد وفي خط الوسط عبد الله الخيبري وعبد الرحمن الدوسري وفهد الجميعة وفرج الغشيان والبرازيلي جوليانو وفي خط الهجوم المغربي عبد الرزاق حمد الله. وبحسب تدريبات الفريق اليومين الماضيين فإن فيتوريا سيعتمد تكتيك لقاء مباراة الذهاب نفسه، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة