«كول أوف ديوتي» تطرح نسختها الأحدث بأكتوبر المقبل

كشفت كل من شركتي «اكتيفيزيون» و«إنفينيت وارد»، اليوم، عن النسخة الأحدث من لعبة «كول أوف ديوتي: مودرن فير» لتأتي بمزايا جديدة طال انتظارها من عشاق اللعبة، كالوضع الليلي أثناء اللعب، وطور «جراوند وور» وهي تجربة ضخمة تضم أكثر من 100 لاعب.
ستجمع نسخة «مودرن فير» عشاق اللعب المنفرد ومحبي اللعب الجماعي في تجربة متميزة من ناحية اللعب الاستراتيجي والتكتيكي، وستتضمن خيارات مراحل المواجهة، ولاعبَين مقابل لاعبَين في تجارب الرماية، بالإضافة إلى المراحل التقليدية 6 لاعبين مقابل 6 آخرين، وتدعم اللعبة أيضاً فرق 10 مقابل 10، و20 مقابل 20 لاعباً.
ومن خلال الانطباعات الأولية لبعض الخبراء الذين جربوا اللعبة اتفق معظمهم على أن اللعبة أتت بتحسينات كثيرة وأطوار ممتعة، إلا أن البعض اشتكى من بطء الغرافيك في بعض الأحيان، كما أنها أصبحت أكثر صعوبة، خصوصاً بعد أن أزالت الشركة الخريطة المصغرة(Mini - Map) التي يعتمد عليها اللاعبون كثيراً لمعرفة أماكنهم، واستبدلوها بما يشبه البوصلة الصغيرة في أعلى الشاشة، والتي وإن ساعدتهم قليلا في التنقل فهي ليست البديل الأمثل للخرائط المصغرة.
ومن المقرر أن يتم إطلاق لعبة «مودرن فير» في أنحاء العالم كافة بتاريخ 25 أكتوبر لمنصات «بلاس ستيشن» و«إكس بوكس» والحواسيب الشخصية.