قالوا

قالوا

السبت - 24 ذو القعدة 1440 هـ - 27 يوليو 2019 مـ رقم العدد [ 14851]
«ندعو زملاءنا الإيرانيين إلى إبداء الصمود والتطبيق الصادق لمعاهدة منع انتشار الأسلحة النووية، واتفاق الضمانات الشاملة مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية والبروتوكول الإضافي له... ولكن لا تجدي مطالبة إيران بتطبيق كل التزاماتها في إطار خطة العمل الشاملة المشتركة بصورة أحادية الجانب».
وزير الخارجية الروسي
سيرغي لافروف

«رسالتي لرئيس الوزراء البريطاني الجديد واضحة: بوريس، الحملة الانتخابية انتهت. هدئ نفسك. يجب أن نكون منصفين مع بعضنا البعض... الاستفزازات الجديدة لن تفيد.. بل الحوار. هذا هو الشيء المتوقع من زعيم لدولة صديقة لا تزال عضوا في الاتحاد الأوروبي».
مايكل روث وزير
الشؤون الأوروبية الألماني

«أفضل أن أدلي بتعليقات على الأفعال بدلاً من الخطابات، خصوصاً خطاب الحملة أو خطاب تسلم (بوريس جونسون رئاسة) الحكومة. أفضل أن نتمكن من العمل... توصلنا إلى اتفاق، وما لا يزال يتوجب التفاوض عليه هو العلاقة المستقبلية، وعلينا التحلي بالمسؤولية».
سكرتيرة الدولة الفرنسية
للشؤون الأوروبية إميلي دو مونشالين

«قدمنا في المحادثات ملفا بكل الأدلة والإثباتات، التي تؤكد جرائم جماعة الإخوان المسلمين، وكل من قطر وتركيا في ليبيا، كما طلبنا فك الارتباط الأميركي مع حكومة الوفاق التي يترأسها فائز السراج في العاصمة طرابلس، بعد الحديث باستفاضة عن سيطرة الميليشيات المسلحة عليه وعلى حكومته».
طلال الميهوب، رئيس لجنة الدفاع
والأمن القومي بمجلس النواب الليبي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة