شركة «إنتغرال» تطلق مسلسل «قلبت جد» على «جوّي TV»

أعلنت «إنتغرال»، الشركة الرائدة في مجال الترفيه الرقمي والرياضي والحلول المتعلقة بها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاق مسلسل «كوميدي – أكشن» بعنوان «قلبت جد» من خلال المنصة الترفيهية «جوّي TV».
ويضم المسلسل الذي يعد أول إنتاج محلي لشركة «إنتغرال» والذي يبدأ عرضه على «جوّي TV» نخبة من الممثلين الذين شاركوا في مسلسل «شباب البومب» الذي عُرض حصرياً على «جوّي TV» في رمضان على مدى عامين متتاليين، وأبرزهم: فيصل العيسى، وعبد العزيز الفريحي، ومحمد الدوسري، ومهند الجميلي، وسلمان المقيطيب، وعبد العزيز برناوي. كما يشهد العرض وللمرة الأولى مشاركة النجم السوري سامر المصري.
ويُعد مسلسل «قلبت جد» من الأعمال السعودية الكوميدية الأكشن، حيث أشرف عليه وأخرجه شباب سعوديون ذوو خبرة في نفس المجال، وتم تصوير كل حلقات المسلسل في العاصمة الجورجية تبليسي.
وفي هذه المناسبة، عبّر حمود الرميان الرئيس التنفيذي لشركة «إنتغرال»، عن سعادته لإطلاق مسلسل «قلبت جد»، وأضاف: «إنها خطوة جديدة لشركة (إنتغرال)، حيث بدأنا في دعم المواهب المحلية، وتوسّعنا في مجالنا إلى أن وصلنا إلى الإنتاج، خصوصاً إنتاج المحتوى المحلي السعودي». وأكّد: «نتطلع إلى استقطاب المزيد من الأعمال الناجحة لعرضها على (جوّيTV ) خلال النصف الثاني من عام 2019».