معتز هوساوي يخضع لفحوصات أخيرة في باريس

معتز هوساوي يخضع لفحوصات أخيرة في باريس

الأهلي فاز على درافوغراد السلوفيني في ثالث ودياته
الاثنين - 20 ذو القعدة 1440 هـ - 22 يوليو 2019 مـ رقم العدد [ 14846]
جانب من لقاء الأهلي ودرافوجراد السلوفيني (المركز الإعلامي بالنادي الأهلي)
جدة: محمد باسنيد
غادر أمس (الأحد)، معتز هوساوي مدافع فريق الأهلي مقر معسكر فريقه الإعدادي الخارجي في النمسا إلى العاصمة الفرنسية باريس، وذلك من أجل إجراء كشف طبي أخير بناءً على طلب الطبيب المعالج الذي أشرف على حالته الصحية عند عرضها عليه قبل عدة أشهر.
وينتظر اللاعب منحه الضوء الأخضر من قبل الطبيب المعالج للمشاركة في مباريات فريقه بصورة طبيعية، بعد أن انخرط اللاعب في تدريبات فريقه الإعدادية للموسم المقبل بشكل طبيعي، التي انطلقت شهر يوليو (تموز) الحالي، مع بقية زملائه اللاعبين، وغادر مع البعثة للمعسكر الخارجي، إلا أنه تجنب المشاركة في المباريات التجريبية التي خاضها الفريق بالتنسيق مع الجهاز الفني لفريق الأهلي.
وكان لاعب الأهلي معتز هوساوي قد عانى من عارض صحي مع بداية الموسم الماضي، وشخص بوجود انسداد في الشريان الرئوي وحاجته إلى الراحة بجانب الابتعاد عن المجهود البدني الكبير والانتظام في العلاج المطلوب، ما غيبه عن المشاركة مع الفريق في جميع مواجهات الموسم، قبل أن يعود نهاية الموسم الماضي لإجراء عدد من التدريبات اللياقية بناء على موافقة طبية.
من جهة أخرى، انتصر فريق الأهلي على نادي درافوغراد السلوفيني بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراته التجريبية التي أقيمت أول من أمس (السبت)، في ثالث مبارياته التجريبية خلال معسكره الإعدادي الخارجي في النمسا، وسجلت أهداف الأهلي عن طريق عثمان الحاج (هدفين) وعبد الرحمن غريب. وحرص برانكو إيفانكوفيتش مدرب الفريق على منح الفرصة للأسماء البديلة بجانب بعض الأسماء الشابة للمشاركة في معظم وقت اللقاء، للوقوف على مستويات بعض اللاعبين بشكل كامل.
وفضل مدرب الأهلي إراحة معظم الأسماء المعروفة في قائمة الفريق (الأساسية) التي استعان بها لخوض الفريق مباراته التجريبية الرابعة، التي أقيمت مساء أمس (الأحد)، أمام فريق جاركوفو الصربي على ملعب شتاديون كومبيرج. وكشفت التشكيلة التي بدأ بها اللقاء معالم القائمة الأساسية التي سيعتمد عليها الجهاز الفني بنسبة كبيرة في انطلاق منافسات الموسم الجديد.
وكان مدرب الأهلي قد فرض حصة تدريبية صباحية على اللاعبين أمس (الأحد)، رغم وجود مباراة في المساء، حيث أدت الأسماء التي شاركت في مباراة أول من أمس تدريبات استشفائية، بينما أدى باقي اللاعبين عدداً من التدريبات الفنية تحضيراً للمباراة التجريبية الرابعة التي أقيمت مساء أمس.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة