الهلال يترقب رد بنفيكا على عرض «كاريلو»

الهلال يترقب رد بنفيكا على عرض «كاريلو»

آلام الإصابة تحرم الفرج من مباراتي دور الـ16 الآسيوي
الأحد - 18 ذو القعدة 1440 هـ - 21 يوليو 2019 مـ رقم العدد [ 14845]
من تدريبات الهلال في معسكر النمسا (الشرق الأوسط)
الرياض: فارس السبيعي
يترقب الهلاليون اليوم الرد الرسمي من قبل نادي بنفيكا بخصوص العرض الذي قدمه فهد بن نافل رئيس النادي لنظيره في نادي بنفيكا، بخصوص طلب شراء ما تبقى من عقد اللاعب البيروفي أندري كاريلو.
ومن جانب آخر، زادت حظوظ بقاء البرازيلي كارلوس إدواردو في الفريق الأول بعد فشل مفاوضات التجديد مع الإماراتي عمر عبد الرحمن.
من جهة ثانية، كشفت مصادر طبية هلالية أن البرنامج التأهيلي للاعب سلمان الفرج قد يمتد لفترة أطول في ظل الآلام التي عاودت اللاعب مره أخرى وتسببت في تأخر دخوله التدريبات الجماعية وغيابه المحتمل عن مواجهتي الأهلي الآسيوية يومي 6 و13 من أغسطس (آب) في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.
وينتظر أن يخضع اللاعب لكشوفات طبية دقيقة لتقدير موضع الإصابة لاتخاذ الإجراء الطبي المناسب. وكان ‏الجهاز الفني بنادي الهلال قد اعتمد برنامج المباريات الأربع المتبقية، حيث سيخوض اليوم الأحد وديتين أمام فريقي أليريا ليوبليانا السلوفيني «ظهراً» وبليد السلوفيني مساء، ويواجه يوم ‎الأربعاء المقبل فريقي بريني غروسبلي السلوفيني «ظهراً» وأودينيزي الإيطالي «مساء».
في شأن آخر، كشف نواف التمياط لاعب الهلال السابق أنه رفض طلبا بتولي منصب نائب الرئيس النادي، وقال: «أود أن أوضح أنني التقيت أخي العزيز فهد بن نافل في فترة سابقة وعرض علي منصب نائب الرئيس وأقدر له ذلك واعتذرت لظروفي العملية التي تتطلب مني الوجود خارج المملكة لفترات طويلة، حيث أعمل على عدة مشاريع خاصة، وأنا ابن النادي وتحت أمره إذا تحسنت الظروف».
وتابع: «غير صحيح وجودي في لجنة فنية تخص النادي أو أي لجان في الوسط الرياضي وكل التقدير لجميع الهلاليين وأتمنى منهم كعادتهم التكاتف ودعم رئيس النادي وإدارته متمنيا للجميع دوام التوفيق».
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة