الهلال السعودي يطوي صفحة «عموري» ويوقف المفاوضات رسمياً

الهلال السعودي يطوي صفحة «عموري» ويوقف المفاوضات رسمياً

الجمعة - 17 ذو القعدة 1440 هـ - 19 يوليو 2019 مـ
اللاعب الإماراتي عمر عبد الرحمن (المركز الإعلامي لنادي الهلال السعودي)
الرياض: «الشرق الأوسط أونلاين»
أعلن نادي الهلال السعودي اليوم (الجمعة)، إيقاف مفاوضاته مع اللاعب الإماراتي عمر عبد الرحمن الشهير بعموري، وذلك بعد مماطلة وعدم تجاوب من الأخير في الرد على العرض الهلالي المقدم، وذلك بحسب بيان النادي.
ونشرت إدارة النادي الأزرق بياناً صحافياً مطولاً قالت فيه: «إنها عقدت اجتماعاً مع اللاعب ووكيل أعماله نادر المرزوقي بعد تسلم أعمال الرئاسة رسمياً، حيث طلب اللاعب تجديد عقده قبل الذهاب إلى معسكر الفريق في النمسا، رغم تبقي قرابة شهر على عقده مع الفريق، وأبدت إدارة النادي تمسكها بتجديد العقد شريطة موافقة الجهاز الفني وتجاوز الفحص الطبي».
وأضاف البيان: «بعد تجاوز اللاعب الفحص الطبي في برشلونة، تم عقد اجتماع يوم الثلاثاء الماضي، وتم خلاله تقديم عرض رسمي للاعب شريطة تجاوزه الفحص الطبي المجدول يوم الأربعاء».
وأشار إلى أنه «تم تقديم عرض رسمي للاعب بعد ذلك، وفي اليوم التالي تلقت الإدارة طلباً بزيادة المدة والقيمة، وحينها قدمت الإدارة عرضاً جديداً يتضمن الزيادة ومنحت اللاعب مهلة 24 ساعة للرد، رغبة في سرعة إنهاء الموضوع والتحاق اللاعب بالمعسكر المقام في النمسا، ولكن المدة انتهت دون أن يأتي الرد، وبعد التواصل مع ممثل اللاعب طلب أكثر من مهلة إضافية، وتم منحه ما طلب دون وجود رد رسمي بالموافقة أو الرفض على العرض ما جعل الإدارة تتخذ قراراً بإيقاف المفاوضات وشكر اللاعب على ما قدمه في الفترة الماضية مع الفريق».
جدير بالذكر أن نجم منتخب الإمارات عموري مثل فريق الهلال في الموسم الماضي دون أن يكمله لتعرضه لإصابة قطع في الرباط الصليبي.
السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة