«مبالغات مالية» قد تعيق انتقال عموري للهلال

«مبالغات مالية» قد تعيق انتقال عموري للهلال

الأربعاء - 14 ذو القعدة 1440 هـ - 17 يوليو 2019 مـ رقم العدد [ 14841]
اللاعب الإماراتي عمر عبد الرحمن (الشرق الأوسط)
الرياض: فارس السبيعي
كشفت مصادر طبية لـ«الشرق الأوسط» إلى أن الكشف الثاني الذي سيجريه المحترف الإماراتي عمر عبد الرحمن يتجه لتأكيد سلامة اللاعب من أي تأثيرات سلبية لإصابته السابقة من الرباط الصليبي قبل أكثر من عشرة أشهر، فيما يوجد فهد بن نافل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال وبرفقته تركي المسند مدير الاحتراف بالنادي لحسم المفاوضات النهائية بالتجديد مع اللاعب على ضوء نتائج الفحص الطبي الذي سيجريه اللاعب عصر اليوم في أحد المراكز الطبية المتخصصة في دبي.
وبحسب مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» فإن صفقة عموري قد لا تتم بسبب المبالغات المالية في عقده الماضي وهو ما قد يعقد فرص استمراره مع الفريق في الموسم الجديد.
من جانب آخر، انسحب نادي الهلال من صفقة هارون كمارا احتجاجاً على إهمال الاتفاق المبدئي الذي تم بين الطرفين بعد الاتفاق على شراء عقد اللاعب مقابل 15 مليون ريال، حيث أشارت المصادر إلى أن السبب يعود إلى أن نادي الاتحاد قدم 16 مليون ورفع من قيمة الصفقة؛ مما جعل المفاوض الهلالي ينسحب من الصفقة ويوقف المفاوضات بشكل نهائي.
من جهة أخرى، أبلغ الروماني رازفان لوشيسكو الإدارة الهلالية برغبته في لاعب طرف أجنبي وعلى ضوء ذلك كثفت إدارة الأزرق من نشاطها لحسم هذا الملف؛ حيث تتم المفاضلة بين المحترف السابق بنادي الهلال البيروفي أندري كاريلو والبرازيلي أدميلسون.
وعلى الصعيد الفني، واصل الفريق الأول تدريباته اليومية في معسكره الجاري في النمسا، حيث أدى أمس تدريباته على فترتين فيما يخوض الفريق مساء اليوم ثالث تجاربه الودية عندما يلتقي بودافوكي المجري.
وينتظر أن يصل للمعسكر اليوم المحترف السوري عمر خريبين بعد أن تأخر وصوله بسبب صعوبات في استخراج التأشيرة الخاصة بدخوله للأراضي النمساوية، فيما غادر المعسكر اللاعب سلمان الفرج لإجراء فحوصات في أحد مراكز التأهيل الطبي في مدينة ليون الفرنسية للاطمئنان على سير برنامج التأهيل الذي يخضع له وتحديد موعد دخوله للتدريبات الجماعية.
وفي شأن آخر أنهت إدارة نادي الزمالك أمس إجراءات انتقال المحترف المغربي أشرف بن شرقي قادما من الهلال بعقد يمتد لثلاث سنوات وكان بن شرقي قد خاض الموسم الماضي تجربة احترافية بنادي لانس الفرنسي بالإعارة لموسم واحد ويعتبر بن شرقي ثاني لاعب يبيع عقده الهلال بعد الأرجنتيني سيروتي الذي انتقل إلى نادي سان لورينزو الأرجنتيني.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة