«ماريوت الرياض» يكشف أن 84% يستخدمون رسائل الجوال أثناء القيادة

«ماريوت الرياض» يكشف أن 84% يستخدمون رسائل الجوال أثناء القيادة

الأحد - 20 ذو القعدة 1435 هـ - 14 سبتمبر 2014 مـ

* كشف استطلاع الرأي الذي أجراه فندق ماريوت الرياض أن نسبة 84 في المائة من قائدي المركبات يقومون بكتابة رسائل عبر الجوال أثناء القيادة؛ فقد أطلق فندق ماريوت الرياض مطلع شهر سبتمبر (أيلول) الجاري حملة توعوية لمستخدمي الجوال أثناء القيادة، شارك فيها موظفو الفندق بعرض ملصقات وإرشادات تبين خطورة استخدام الهاتف الجوال أثناء القيادة وما يترتب عليها من حوادث.
وأوضح معين سرحان مدير عام فندق ماريوت الرياض أن الحملة التي أطلقها الفندق هي جزء من البرنامج الخاص بخدمة المجتمع التي يقوم بها الفندق خلال العام، وأفاد أن عملية الاستبانة التي تم توزيعها على رواد الفندق كانت تتمحور حول سؤال: هل تقوم بكتابة رسالة عبر الجوال أثناء القيادة؟ واختيار إجابة «نعم - لا»، والسؤال الآخر: هل تعرف مدى خطورة استخدام الجوال أثناء القيادة؟
وأكد سرحان أن نسبة 84 في المائة من الإجابات على السؤال الأول كانت بـ«نعم»، الأمر الذي يؤكد أن الغالبية يتعرضون لخطر المراسلة عبر الجوال أثناء القيادة، كما عد أن الإجابة على التساؤل الثاني أكدت معرفة الجميع بمخاطر الاستخدام، ولكن يعزو ذلك إلى اللامبالاة أحيانا بوقوع الخطر.
ويحرص فندق ماريوت الرياض من خلال هذه الحملات على المشاركة في خدمة المجتمع التي وضع لها جدولة خاصة في أجندته.
يذكر أنه خلال الأشهر الماضية قام الفندق بحملة تبرع للدم شارك فيها أكثر من 50 موظفا بالتنسيق مع مدينة الملك فهد الطبية بالرياض.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة