‏البوسني ساريك على بعد خطوات من الأهلي

‏البوسني ساريك على بعد خطوات من الأهلي

مفاوضات مع حجازي... والصربي أليكسيتش يصل
الأربعاء - 8 ذو القعدة 1440 هـ - 10 يوليو 2019 مـ رقم العدد [ 14834]
البوسني ساريك ربما ينضم للأهلي السعودي (الشرق الأوسط)

التحق أمس الثلاثاء اللاعب دانييل أليكسيتش لاعب الوسط الصربي المنضم حديثاً لصفوف فريق الأهلي إلى معسكر فريقه الجديد في النمسا حيث التقى فور وصوله إلى مقر البعثة بالكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب الأهلي الذي رحب به وتمنى له التوفيق مع بقية زملائه اللاعبين لتحقيق تطلعات مسؤولي وجماهير النادي خلال منافسات الموسم المقبل.
وكانت ‏ إدارة النادي ‎الأهلي برئاسة المهندس أحمد الصائغ قد أعلنت في ساعة متأخرة من مساء أول من أمس الاثنين عن إنهاء إجراءات التعاقد مع لاعب الوسط الدولي الصربي دانييل أليكسيتش (28 عاماً)، بعقد يمتد لمدة (3) سنوات مقبلة، قادماً من صفوف مالاتياسبور التركي، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي.
وبدأ اللاعب دانييل مسيرته الاحترافية منذ عام 2007 في نادي فويفودينا الصربي قبل أن ينتقل إلى نادي جنوا الإيطالي وتنقل عقبها في كثير من الأندية الأوروبية واستقر به المطاف مؤخراً في نادي مالاتيا سبورت التركي ويجيد اللعب في مركز صناعة الألعاب بجانب الجناح الأيمن.
ولعب دانييل أليكسيتش في الموسم الماضي بجميع المسابقات مع ناديه مالاتيا التركي 38 مباراة وسجل 14 هدفا وصنع 10، ويجيد لعب الكرات الثابتة حيث سجل منها هدفين ويعتبر اللاعب هداف الفريق وثاني أكثر صناعة للأهداف ويصنف من ركائز الفريق وقد انضم لمنتخب بلاده صربيا منذ عام 2018، حيث شارك معه في بطولة دوري الأمم الأوروبية.
من جهة أخرى، انضم أمس الثلاثاء رباعي فريق الأهلي محمد العويس حارس المرمى ونوح الموسى وعبد الفتاح عسيري وعبد الله الخطيب إلى معسكر فريقهم في النمسا بعد حصولهم على تأشيرات الدخول لدول الاتحاد الأوروبي ومغادرتهم جدة فجرا بعد تخلفهم عن مرافقة البعثة فجر الأحد الماضي لعدم الانتهاء من استخراج التأشيرات.
وينتظر أن يلتحق الثلاثي محمد خبراني ويزيد البكر وخالد البركة والمنضمون مؤخرا لصفوف النادي الأهلي كلاعبين محليين إلى معسكر فريقهم في النمسا خلال الساعات القليلة القادمة بعد الانتهاء من حصولهم على التأشيرات المطلوبة.
من جهة ثانية، يترقب الأهلاويون الإعلان من قبل إدارة النادي الأهلي عن تعاقدها بشكل رسمي مع اللاعب ألفيس ساريك لاعب الوسط الدولي البوسني قادما من نادي سوون سامسونغ الكوري بعد التوصل لاتفاق نهائي معه خلال الساعات القليلة الماضية ليكون ثاني الصفقات الأجنبية التي تبرمها لتقوية خطوط الفريق الأول لكرة القدم.
ويسعى مسيرو النادي الأهلي للمفاضلة بين عدة أسماء لمدافعين عرب تم طرحها خلال الأيام الماضية للتعاقد مع أحدهم بصورة نهائية في ظل مطالبة برانكو إيفانكوفيتش مدرب الفريق بوجوب وأهمية التعاقد مع مدافع أجنبي لتعزيز خط الدفاع وقيادة الخط الخلفي للفريق خلال الاستحقاقات القادمة ليكون ثالث الصفقات الأجنبية التي ينوي أصحاب القرار إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وتدوول أمس اقتراب النادي من التعاقد مع مدافع منتخب مصر ونادي ويست برومويتش البيون الإنجليزي أحمد حجازي ويتوقع أن تتضح الصورة اليوم أو غدا.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة