مجموعة فنادق راديسون تعلن توسعها في الرياض

مجموعة فنادق راديسون تعلن توسعها في الرياض

الأحد - 4 ذو القعدة 1440 هـ - 07 يوليو 2019 مـ رقم العدد [ 14831]
تفخر مجموعة فنادق راديسون بالإعلان عن توقيع فندقها الثاني للعلامة التجارية «راديسون كوليكشن» في الرياض. وبتوقيع عقد فندق وريزيدنس مانسارد الرياض، راديسون كوليكشن؛ تزداد محفظة مجموعة فنادق راديسون في المملكة العربية السعودية إلى 43 فندقاً ومنتجعاً وأكثر من عشرة آلاف غرفة قيد التشغيل والتطوير.
يقع الفندق في قلب مدينة الرياض على طريق الأمير محمد بن سلمان، ويسهل الوصول إليه من مطار الملك خالد الدولي ومركز الملك عبد الله المالي عبر نظام المترو الجديد.
وأعرب إيلي يونس، نائب الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي لتطوير الأعمال، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية التي تُضيف إلى وجود مجموعة فنادق راديسون في الرياض وقال: «يُعد فندق وريزيدنس مانسارد الرياض، راديسون كوليكشن فندقنا التاسع في الرياض وثاني فندق لمجموعة (راديسون كوليكشن) الفاخرة في السعودية. (راديسون كوليكشن) هي مجموعة فنادق فريدة من نوعها ذات خصائص استثنائية».
وأضاف يونس: «نحن نفخر بهذه الشراكة الجديدة مع الشيخ صالح عبد العزيز الرميزان والتي تمثل علامة فارقة لمجموعتنا. كما نعتز بشركائنا، والذي يمتلك أكثر من 60 في المائة منهم فندقين أو أكثر تحت إدارة مجموعة فنادق راديسون. لذا نحن نتطلع إلى المزيد من الشراكات مع الشيخ الرميزان في المستقبل».
من جانبه قال الشيخ الرميزان: «تُسعدنا الشراكة مع مجموعة فنادق راديسون ونحن متحمسون لإطلاق فندق وريزيدنس مانسارد الرياض، راديسون كوليكشن ذي الخدمات الاستثنائية المقدّمة في بيئة أنيقة».
السعودية سفر و سياحة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة