زوجة روني تترك له «قائمة الممنوعات» قبل ذهابها في إجازة

زوجة روني تترك له «قائمة الممنوعات» قبل ذهابها في إجازة

الخميس - 2 ذو القعدة 1440 هـ - 04 يوليو 2019 مـ
روني وزوجته وأولادهما (إنستغرام)
لندن: «الشرق الأوسط أونلاين»
ستعود كولين، زوجة اللاعب الإنجليزي واين روني إلى بريطانيا مع أطفالها لقضاء إجازة الصيف، تاركة زوجها في أميركا ومعه مجموعة من القواعد الصارمة «واجبة التنفيذ».
وأبلغت كولين زوجها، أسطورة منتخب إنجلترا، بأنها ستقوم بالتواصل معه يومياً للتأكد من عدم وجود حفلات أو «شُرب كحوليات»، بحسب ما ذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية.
وعنّفت كولين زوجها روني في فبراير (شباط) الماضي، بعدما ضُبط في سيارة مع امرأة تعمل في بار، كما قبض عليه في ديسمبر (كانون الأول) الماضي في حالة سكر، وهو في طريقه من المطار، عائداً من رحلة قام بها، وتخشى كولين من أن يقوم روني «في غيابها» بأفعال تسيء إليه.
ويمتد موسم روني، مهاجم فريق «دي سي يونايتد»، في أميركا من مارس (آذار) إلى أكتوبر (تشرين الأول)، لكن زوجته تريد العودة مع أطفالهما (كاي وكلاي وكيت وكاس) لتقضي الصيف في بريطانيا «التي تفتقدها».
وحسب الصحيفة، فإن العام الذي قضته كولين في أميركا بجانب زوجها كان عاماً صعباً و«هي تحتاج الآن إلى العودة إلى جذورها»، وكانت «ذا صن» قد ذكرت من قبل أن كولين تعاني من الوحدة منذ انتقالها إلى الولايات المتحدة مع زوجها.
وقال مصدر مقرب من العائلة: «لن ينضم روني إليهم بسبب التزاماته في كرة القدم، لكن كولين قالت إن الحفلات والصخب والسُكر ممنوع، وسيتم التحقيق معه يومياً».
أميركا بريطانيا منوعات

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة