راموس يصل إلى الغردقة المصرية لقضاء إجازة قصيرة

راموس يصل إلى الغردقة المصرية لقضاء إجازة قصيرة

بهدف تنشيط السياحة
الأربعاء - 1 ذو القعدة 1440 هـ - 03 يوليو 2019 مـ
صورة نشرها راموس عبر حساباته الاجتماعية للحظة وصوله إلى الغردقة برفقة عائلته بطائرة خاصة (تويتر)

وصل سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، أمس (الثلاثاء)، إلى الغردقة المصرية للاستمتاع بجولة سياحية قصيرة لخمسة أيام، برفقة عائلته.

ونقلت وسائل إعلام مصرية عن رجل الأعمال كامل أبو علي، قوله إن الجولة السياحية لراموس تستمر لمدة 5 أيام، بهدف تنشيط السياحة المصرية، مشيراً إلى أن اللاعب يحب مصر ويصنع دعاية كبيرة للسياحة المصرية.

وأضاف: «راموس من أهم المدافعين في العالم، ومجرد التقاط صور ونشرها عبر حساباته على مواقع التواصل يعدّ أكبر دعاية لمصر»، داعياً إلى استثمار هذه الزيارة لصالح مصر بشكل أفضل و«محو خلافات الماضي».

وتفاعل كثير من المصريين لحظة وصول راموس بالهتافات المرحبة؛ التي تصدرها نشيد «العاشرة» الشهير، في إشارة إلى دوري أبطال أوروبا.

وشهد المنتجع السياحي بالغردقة الذي سيقيم فيه راموس ترحيباً بقدومه، وذلك بوضع «بوسترات» دعائية تحمل صور اللاعب وأسرته محاطة بالبالونات.

وتفاعل ناشطون مصريون بمختلف وسائل التواصل الاجتماعي؛ أبرزها «تويتر» و«فيسبوك» و«إنستغرام»، متداولين صوراً لوصول راموس على طائرته الخاصة.

ولم يخلُ التفاعل من دعابات وطرائف المصريين حول حادثة راموس أثناء التحامه بالنجم المصري محمد صلاح في إحدى مباريات دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول التي سبقت مونديال روسيا 2018، حيث شارك منتخب مصر.

وكان راموس قد تدخل بشكل عنيف ضد محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، وتسبب في إصابته بالكتف وغيابه نحو 3 أسابيع، ما حرمه من المشاركة أساسياً مع المنتخب الوطني بافتتاح مباريات كأس العالم في روسيا.

وأثار هذا التدخل موجة من انتقادات الجماهير المصرية ضد مدافع ريال مدريد، على حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن لدى راموس أكثر من 66 مليون متابع عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.


مصر سياحة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة