الدهام يدخل سباق الترشح لرئاسة النصر

الدهام يدخل سباق الترشح لرئاسة النصر

وسط انتظار مرشح الأعضاء الذهبيين
الأربعاء - 29 شوال 1440 هـ - 03 يوليو 2019 مـ رقم العدد [ 14827]

أكدت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أن سباق الترشح لرئاسة النصر سوف يدخل اليوم منعطفاً مثيراً، حيث سوف يقدّم مرشحان ملفيهما الانتخابيين للجنة. وحسب المصادر فإن تركي الدهام سوف يرشح نفسه للرئاسة فيما يحسم الأعضاء الذهبيون للنصر بقيادة الرئيس السابق سعود آل سويلم، ملف مرشحهم، حيث بيّنت المصادر أنهم طرحوا الموضوع على نائب الرئيس السابق عبد العزيز الجليل، وعضو مجلس الإدارة السابق محمد الشتوي.
ومن المنتظر أن يقدم الدهام ملفه الانتخابي فيما قد يتأخر مرشح سعود آل سويلم حتى غد في تقديم ملفه الانتخابي، ومن المتوقع أن يكسب مرشح الأعضاء الذهبيين بالنصر -في حال تقدمه- منصب رئيس مجلس إدارة النصر، إذ سوف يذهب جُلّ الأصوات تجاهه نظير الثقة الكبيرة التي يحظى بها آل سويلم لدى الجماهير النصراوية وأعضاء الشرف.
يذكر أنه في حال تقدم مرشحَين لسدة المسؤولية في نادي النصر فسوف يصل عدد المرشحين إلى 4 لرئاسة النصر، حيث سبق أن تقدم صالح الأطرم ونصر النصر بلمفيهما الانتخابيين.
وفي شأن آخر بدأت العروض تنهال على إدارة النصر من أجل الظفر بخدمات بعض اللاعبين الذين أصبحوا خارج حسابات مدرب الفريق البرتغالي روي فيتوريا، وأبرز تلك الأسماء لاعبو الوسط راكان الشملان وسامي النجعي ونواف الفرشان وخالد الشويع ومتعب المطلق.
وكان النصر قد استغنى عن عدد كبير من نجومه المخضرمين منذ منتصف الموسم الماضي وأبرز الذين غادروا صفوف الفريق العاصمي: محمد السهلاوي وإبراهيم غالب وأحمد الفريدي وخالد الغامدي، فيما تمسك مدرب الفريق بلاعب الوسط يحيى الشهري، والمدافع عمر هوساوي، مؤكداً أهمية الثنائي وحاجة الفريق إليهما في المواسم المقبلة.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة