العثور على جثة سقطت من طائرة قرب مطار بريطاني

العثور على جثة سقطت من طائرة قرب مطار بريطاني

الثلاثاء - 29 شوال 1440 هـ - 02 يوليو 2019 مـ
طائرة تابعة للخطوط الجوية الكينية (رويترز)

قالت شرطة العاصمة البريطانية لندن، أمس (الاثنين)، إنه تم العثور داخل حديقة في لندن على جثة رجل يُعتقد أنه كان يسافر خلسة وسقط من صندوق العجلات الخاص بطائرة تابعة للخطوط الجوية الكينية، وهي في طريقها إلى مطار هيثرو.

وأضافت الشرطة أنه تم استدعاؤها إلى منزل في كلافام بجنوب لندن أول من أمس (الأحد)، بعد العثور على الجثة. ومن المقرر إجراء فحص لجثة الرجل الذي لم يتم تحديد هويته.

وتابعت في بيان: «تعتقد الشرطة في هذه المرحلة أن الرجل كان يسافر خلسة وسقط من جهاز الهبوط (صندوق العجلات) لطائرة تابعة للخطوط الجوية الكينية كانت في طريقها إلى مطار هيثرو».

وقالت الشرطة: «تم العثور على حقيبة وبعض المواد الغذائية في صندوق جهاز الهبوط فور وصول الطائرة إلى المطار». وأكدت أنها لا تقوم بالتعامل مع الوفاة على أنها مشبوهة وأن التحقيقات جارية لمعرفة «الملابسات الكاملة».

وقال متحدث باسم الخطوط الجوية الكينية: «الرحلة تستغرق 8 ساعات و50 دقيقة. من المؤسف أن شخصاً فقد حياته خلال هبوط إحدى طائراتنا ونحن نعرب عن تعازينا». وأضاف: «الخطوط الجوية الكينية تعمل بشكل وثيق مع السلطات ذات الصلة في نيروبي ولندن للتحقيق بالكامل في هذه القضية».

وليست هذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها مثل هذا الحدث، ففي يونيو (حزيران) 2015، تم العثور على جثة رجل فوق سطح مبنى في جنوب غربي لندن، واتضح أنه كان قد تسلل خلسة إلى مكمن عجل طائرة مقبلة من جنوب أفريقيا وسقط منه حين كانت في مرحلة الهبوط.


المملكة المتحدة أخبار المملكة المتحدة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة