فعاليات كرة السلة تشعل الواجهة البحرية بجدة

فعاليات كرة السلة تشعل الواجهة البحرية بجدة

الثلاثاء - 22 شوال 1440 هـ - 25 يونيو 2019 مـ رقم العدد [ 14819]
جدة: محمد باسنيد
تواصل بطولة كرة السلة 3*3 نشاطها في الواجهة البحرية ضمن فعاليات موسم جدة، وذلك بتنظيم كرييتيف إيدج، وبإشراف الهيئة العامة الرياضة، وأقامت الفعالية بطولة خاصة لأصحاب الهمم (ذوي الاحتياجات الخاصة) على الكراسي المتحركة، تضمنت مجموعة من التحديات، أبرزت فيها هذه المواهب إمكانياتها وقدرتها في ممارسة اللعبة، وسط حضور جماهيري مميز.

وتهدف هذه المبادرة إلى تغيير فكرة أن ذوي الاحتياجات الخاصة محدودو المهارات، وذلك بإعطائهم فرصة للتنافس، وتقديم عطاءاتهم ومهاراتهم الفنية المختلفة أمام الجمهور، وقد قدم المشاركون فيها مهارات ومستويات عالية، أبهرت الحضور.

وبعد انتهاء البطولة سلمت اللجنة، الفرق الفائزة جوائز مالية قدرها؛ المركز الأول 4500 ريال، والمركز الثاني 3000 ريال، والمركز الثالث 2250 ريالا، وذلك لدعم هذه الفرق والمواهب للاستمرار، خصوصا أن اللعبة تشهد تطوراً كبيراً في الآونة الأخيرة على المستوى العالمي.

يذكر أن فعالية كرة السلة 3*3 تواصل استقبال ممارسي اللعبة، ويمكن لأي شخص المشاركة عبر التسجيل في الموقع الخاص بالفعالية، وسوف تختتم الفعالية نشاطها ببطولة خاصة للمحترفين تبلغ جوائزها 60 ألف ريال سعودي، في يومي 4 - 5 يوليو (تموز) القادم، وهو الموعد الخاص بختام الفعالية التي تدخل ضمن موسم جدة، وتشرف عليها الهيئة العامة للرياضة.
السعودية كرة السلة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة