أندية أرجنتينية وتشيلية تطلب ود لاعب الأهلي دياز

أندية أرجنتينية وتشيلية تطلب ود لاعب الأهلي دياز

الاثنين - 14 شوال 1440 هـ - 17 يونيو 2019 مـ رقم العدد [ 14811]
دياز (الشرق الأوسط)
جدة: محمد باسنيد
عاد اللاعب الدولي باولو دياز المدافع التشيلي والمحترف في صفوف فريق الأهلي لممارسة ضغوط على ناديه لقبول عرض مقدم من نادي ريفربلايت الأرجنتيني والانتقال إلى صفوفه ابتداء من فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وجدد عدد من الأندية الأرجنتينية والتشيلية الرغبة في التعاقد مع لاعب النادي الأهلي باولو دياز المدافع التشيلي في صفوف الفريق، وتناقلت عدة وسائل الإعلام رغبة نادي روزاريو سنترال الأرجنتيني أيضا في التعاقد مع اللاعب وهو ثاني ناد أرجنتيني يبدي رغبة قوية بالتعاقد مع اللاعب بعد نادي ريفربلايت الشهير الذي فتح خط المفاوضات مع مسؤولي النادي الأهلي منذ فترة الانتقالات الشتوية يناير (كانون الثاني) الماضي إلا أن إدارة الأخير أبدت تمسكها باللاعب وأكدت حاجتها لخدماته.
وذكرت وسائل إعلام تشيلية أن مدرب ريفربلايت غالاردو أبدى مجددا لمسؤولي ناديه رغبته بالتعاقد مع المدافع باولو دياز لتعزيز صفوفه خلال الفترة القادمة باستقطابه لتعدد المراكز التي يجيدها داخل الملعب وشخصية اللاعب، حيث عاد اسم دياز للظهور مجددا في تحركات فريق ريفربلايت كخطوة لتعزيز صفوف الفريق.
وأشارت إلى أن النادي الأرجنتيني كان قد تقدم بشكل رسمي خلال الفترة الماضية بطلب خدمات اللاعب من ناديه الأهلي السعودي وتم رفضه، مضيفة أن الأمور الحالية قد تكون تغيرت خصوصا بعد مغادرة المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي مدرب الأهلي السابق بجانب الأوضاع الاقتصادية للنادي، وأن إدارة نادي ريفربلايت تعتزم العودة إلى التفاوض على إعارة اللاعب مع أحقية شراء العقد بعد نهاية الإعارة.
الجدير بالذكر أن مدرب المنتخب التشيلي قد ضم اللاعب باولو دياز المحترف في صفوف فريق الأهلي ضمن القائمة النهائية المشاركة في بطولة كوبا أميركا، والتي تقام رحاها خلال هذه الأيام في البرازيل. وينتظر أن تحيل إدارة النادي الأهلي الجديدة الأمر إلى مدرب الفريق المزمع التعاقد معه لتحديد بقاء اللاعب واستكمال عقده أو منحه فرصة للانتقال في حال تم تقديم عرض رسمي جديد من النادي الأرجنتيني.
من جهة أخرى، انتهت مساء أمس الأحد فترة قبول الطعون في القائمة الوحيدة المترشحة لرئاسة وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي والتي فتحت منذ يوم السبت الماضي، وستقوم اليوم الاثنين اللجنة العامة لانتخابات الأندية بفحص وإعلان القوائم النهائية للمترشحين والناخبين تمهيدا لانعقاد الجمعية العمومية والمحدد إقامتها يوم غد الثلاثاء.
السعودية كرة القدم

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة