عشاءات ساخنة

عشاءات ساخنة

الأحد - 12 شوال 1440 هـ - 16 يونيو 2019 مـ رقم العدد [ 14810]
فطور «أنجيلينا» أصبح متوفراً في الشارقة - قائمة طعام خاصة بالغداء في مطعم «جيا»
- «أنجيلينا» الفطور الفرنسي في الشارقة
أعلن مطعم ومقهى «أنجيلينا»، عن دعوة الضيوف لتجربة وجبات الفطور التي تزخر بأشهى الأطايب الباريسية التقليدية والمُحضّرة بمنتهى الإبداع باستخدام مكونات شرق أوسطية. وتأتي هذه الدعوة التي تتيح للذواقة بداية يومهم بكل نشاط وحيوية عقب توسيع العلامة لحضورها في الإمارات العربية المتحدة مع افتتاح أحدث فروعها في مدينة الشارقة، ما يضمن الاستمتاع بوجبة فطور تعكس التوليفات الفرنسية الأصيلة.
وتزخر قائمة الطعام بخيارات تتضمن «الفطور الباريسي»، و«فطور (أنجيلينا)» و«الفطور المميز»، فضلاً عن إمكانية اختيار الأطباق المفضلة من القائمة المحضرة حسب الطلب. ويمكن للضيوف بدء يومهم بأسلوب مميز مع مشروب شوكولا أنجيلينا كلاسيك الساخن (أفريكان) الشهير والمُكون من ثلاثة أنواع من أجود بذور الكاكاو الأفريقية المستوردة من النيجر وغانا وساحل العاج.
تحفل قائمة الفطور المميز بتشكيلة متنوعة وواسعة من الأطباق الدافئة التي تناسب كافة الأذواق لقاء 147 درهماً إماراتياً، وتتضمن لفائف الخبز بالزبدة والعسل والمربى، والمعجنات الطازجة الصغيرة وتوليفات شوكولا أفريكان الساخنة التقليدية الشهيرة والعصائر الطازجة التي تعتبر مقبلات مثالية تمهّد لتجربة غنية. وتستمر بعدها رحلة المذاق الفريد مع أصناف كرواسون (أنجيلينا) المعدة مع البيض المخفوق، إلى جانب خيار من لحم الحبش أو السلمون المدخن، أو طبق بيض بينديكت مع صلصة هولانديز التي تحمل توقيع المطعم. ويحلو ختام الوجبة مع تناول سلطة فاكهة طازجة ومنعشة أو طبق تحلية مميز مع التوست الفرنسي، وهو توست بريوش مقلي ومنكّه بالفانيليا والقرفة.
يقدم أيضا أنجيلينا النكهات الشرق أوسطية مع طبق الشكشوكة الشهي الذي يتم تحضيره بمنتهى الحرفية والإبداع باستخدام صلصة طماطم منزلية الصنع، ويُغطى بطبقة من رقائق جبنة فيتا مع لمسات من الأعشاب اليانعة والخضراء ليُقدم مع شرائح الخبز المقرمشة. ويتوافر خيار الأطباق الخفيفة مع جبن الحلوم المشوي الذي يُقدم مع مزيج من الخضراوات وشرائح الخبز المقرمشة. وتم ابتكار هذه الوجبة الشرق أوسطية بلمسة باريسية لتحمل نكهة لا مثيل لها.

- «جيا» دبي يطلق قائمة «برانزو باوزا» لغداء العمل
أعلن مطعم «جيا دبي» عن دعوة ضيوفه من عشاق النكهات الإيطالية الأصيلة لاختبار تجربة غداء مميزة ومفعمة بالرقي في رحابه، وذلك مع إطلاق قائمة «برانزو باوزا» المؤلفة من طبقين لغداء العمل.
يجمع مطعم «جيا دبي» بين العراقة الإيطالية الأصيلة واللمسات العصرية الفريدة، حيث يتألق بديكوراته الفاخرة التي تناسب اجتماعات العمل واللقاءات الاجتماعية، فضلاً عن أجوائه الغامرة التي تثريها الأضواء الخافتة والإيقاعات الموسيقية، والإطلالات البانورامية الساحرة على نوافير دبي.
كما يحتضن المطعم غرفة طعام خاصة تناسب الضيوف الراغبين بإجراء نقاشات العمل وسط أجواء من الهدوء والخصوصية.
ويشتهر المطعم بموقعه الفريد وتقديمه أجود المكونات الطازجة التي يتم تحضيرها بمنتهى الحرفية والشغف لإبداع أطايب إيطالية فريدة بامتياز. ومع قائمة «برانزو باوزا» الجديدة، يتيح لضيوفه التلذذ بوجبة غداء شهية مؤلفة من طبقين يتم تحضيرها بسرعة قياسية لتوفير وقتهم، متضمنة كوباً من الإسبريسو المضاعف ليختتم وجبتهم على أكمل وجه.
تبدأ التجربة مع خبز فوكاشيا الطازج بالزيتون وصلصة بيستو الطماطم المجففة، والذي يشكل تمهيداً مثالياً للوجبة المؤلفة من سلطة وطبق رئيسي، حيث تتيح قائمة «برانزو باوزا» خيارين من أصناف السلطات الطازجة، سلطة «أروجولا آي بيري» وسلطة سيزر. تتألف سلطة «أروجولا آي بيري» من مزيج شهي من أوراق الجرجير البري وجبن بيكورينو مع الكمّثرى والزبيب وتتبيلة الليمون، بينما يتم تحضير سلطة سيزر من مكوناتها التقليدية مع أوراق الخس الروماني اليانعة، ولحم الضأن المقدد وقطع الخبز المخمّر وتتبيلة من ابتكار المطعم.
الامارات العربية المتحدة مذاقات

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة