الهلال يقترب من المدرب فابيو كاريل

أكدت وسائل إعلام برازيلية، من أبرزها صحيفة جلوبو سبورت، أن المدرب «فابيو كاريل» يحظى باهتمام نادي الهلال السعودي وأن وسيطا برازيليا أوصل له رسالة من المرشح لرئاسة النادي في الفترة المقبلة.
ويعيش كاريل فترة سيئة مع كورينثيانز البرازيلي الذي يحتل المركز العاشر في الدوري البرازيلي، وهو مركز متأخر لم يعتد عليه النادي البرازيلي ذو الشعبية الكبيرة في البرازيل، ناهيك عن خروج الفريق مؤخراً من كأس البرازيل.
جدير بالذكر أن فابيو كاريل كان خيارا ثانيا لتدريب الهلال في الصيف الماضي بعد البرتغالي جورجي جيسوس، الذي انتقل لتدريب فلامنجو البرازيلي إبان رئاسة سامي الجابر.
من جهة ثانية يترقب الهلاليون الثلاثاء المقبل موعد الاقتراع وانعقاد الجمعية العمومية لنادي الهلال لاختيار رئيس النادي خلال الأربع سنوات المقبلة، والذي يتنافس عليه كل من فهد بن نافل وموسى الموسى.
ورغم الهالة الإعلامية التي يحظى بها بن نافل نظير ما يجده من دعم كبير من أعضاء الشرف، وفي مقدمتهم الأمير بن الوليد بن طلال، فإن مصادر «الشرق الأوسط» أكدت أن الموسى سيكون منافسا قويا لـ«بن نافل»، حيث يمتلك حظوظا قوية لمزاحمته على الرئاسة وربما إحداث مفاجأة وإزاحته من المنافسة.