الهلال يقترب من المدرب فابيو كاريل

الهلال يقترب من المدرب فابيو كاريل

وسيط برازيلي نقل له رسالة من «مرشح لرئاسة النادي»
السبت - 11 شوال 1440 هـ - 15 يونيو 2019 مـ رقم العدد [ 14809]
فابيو كاريل (الشرق الأوسط)
الرياض: فارس السبيعي
أكدت وسائل إعلام برازيلية، من أبرزها صحيفة جلوبو سبورت، أن المدرب «فابيو كاريل» يحظى باهتمام نادي الهلال السعودي وأن وسيطا برازيليا أوصل له رسالة من المرشح لرئاسة النادي في الفترة المقبلة.
ويعيش كاريل فترة سيئة مع كورينثيانز البرازيلي الذي يحتل المركز العاشر في الدوري البرازيلي، وهو مركز متأخر لم يعتد عليه النادي البرازيلي ذو الشعبية الكبيرة في البرازيل، ناهيك عن خروج الفريق مؤخراً من كأس البرازيل.
جدير بالذكر أن فابيو كاريل كان خيارا ثانيا لتدريب الهلال في الصيف الماضي بعد البرتغالي جورجي جيسوس، الذي انتقل لتدريب فلامنجو البرازيلي إبان رئاسة سامي الجابر.
من جهة ثانية يترقب الهلاليون الثلاثاء المقبل موعد الاقتراع وانعقاد الجمعية العمومية لنادي الهلال لاختيار رئيس النادي خلال الأربع سنوات المقبلة، والذي يتنافس عليه كل من فهد بن نافل وموسى الموسى.
ورغم الهالة الإعلامية التي يحظى بها بن نافل نظير ما يجده من دعم كبير من أعضاء الشرف، وفي مقدمتهم الأمير بن الوليد بن طلال، فإن مصادر «الشرق الأوسط» أكدت أن الموسى سيكون منافسا قويا لـ«بن نافل»، حيث يمتلك حظوظا قوية لمزاحمته على الرئاسة وربما إحداث مفاجأة وإزاحته من المنافسة.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة