محمد عبده وخالد عبد الرحمن في ليلة استثنائية بالقصيم

محمد عبده وخالد عبد الرحمن في ليلة استثنائية بالقصيم

عنوانها الطرب الأصيل... وتذاكرها نفدت خلال 21 دقيقة في سابقة نوعية
الجمعة - 10 شوال 1440 هـ - 14 يونيو 2019 مـ رقم العدد [ 14808]
جدة: «الشرق الأوسط»
يطل الفنانان السعوديان محمد وعبده وخالد عبد الرحمن، اليوم، على مسرح مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة بريدة (إحدى محافظات منطقة القصيم)، في حفل غنائي يصافحان من خلاله جمهوراً عريضاً، ينتظر بمقاعد وأروقة مسرح المدينة الرياضية، بعد أن نفدت تذاكر الحفل في غضون 21 دقيقة في سابقة هي الأولى من نوعها، وذلك ضمن «حفلات السعودية»، التي أُقيمَت في عدد من المدن بالمملكة.

وتأتي إطلالة الفنان محمد عبده الملقب بـ«فنان العرب»، والفنان خالد عبد الرحمن الملقب بـ«مخاوي الليل»، بعد أيام قليلة من حفلين غنائيين أحياهما النجمان في كل من مدينتي جدة والطائف، بينما يلتقي الطرب الأصيل في ليلة تاريخية بوجود النجمين في ليلة ستزخر بالإحساس المرهف والأغنية الطربية ليبحر من خلاله محمد عبده وخالد عبد الرحمن، بجمهورهما على شواطئ الغرام نغماً.

ويُنتظر أن يظهر فنان العرب كعادته متألقاً ملبياً لطلبات الجمع الغفير الحاضر للحفل، وسيقدم من خلاله جملة من أغانيه التي يحفظها كثير من محبيه في الوطن العربي عن ظهر قلب وسط تفاعل لافت منتظر من الجمهور الحاضر للحفلة.

وينتظر أن يتغنى الفنان محمد عبده بعدد كبير من أغانيه، منها «مذهلة»، و«بنت النور»، و«من يقول الزين»، و«لا وربي»، و«ما عاد بدري»، و«أنت محبوبي»، و«لي ثلاثة أيام»، و«ما في داعي»، و«ذكرى»، و«مجنونها»، إلى جانب عدد من أغانيه الشهيرة التي يرددها الجمهور دوماً.

في الوقت الذي يُنتظر أن يقدم النجم خالد عبد الرحمن جملة من أغانيه الطربية ذات الإحساس المرهف على آلة العود، التي يُنتظر أن يشاركه الجمهور روعتها خلال الحفل، حيث سيتغنى كذلك بعدد من أغانيه القديمة والجديدة، منها: «اخلف مع نفسي» و«تقوى الهجر» و«يا عذابي ويتيمة» و«على بابكم»، و«لعيونك» وعدد آخر من أغانيه التي عرفها الجمهور وحفظها وبات يرددها.

في حين تتواصل إطلالات نجوم الغناء الخليجي والعربي في عدد من المدن والمحافظات، ضمن «حفلات السعودية» حيث ستحتضن مدينة عرعر (شمال السعودية) في ساحة الدفاع حفلين غنائيين هما الأولان من نوعهما بوجود نجوم الغناء: عبادي الجوهر، ورابح صقر، وخالد عبد الرحمن وعايض، ومن المنتظَر أن يقدم من خلالها النجوم باقة من أروع أغانيهم في سهرة ستتسم بالإحساس المرهف والأغنية الشاعرية والطربية.

ويحيي الفنان رابح صقر برفقة الفنان عايض الحفل الغنائي الأول في مدينة عرعر، يوم الخميس المقبل، بينما يحيي الفنانان عبادي الجوهر وخالد الرحمن، يوم الجمعة المقبل، الحفل الغنائي الثاني.
السعودية موسيقى

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة