إصابة مزمنة تهدد مستقبل العابد مع الهلال

إصابة مزمنة تهدد مستقبل العابد مع الهلال

الخميس - 18 شهر رمضان 1440 هـ - 23 مايو 2019 مـ رقم العدد [ 14786]
نواف العابد (الشرق الأوسط)
الرياض: مسفر الحسيني وفارس السبيعي
كشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط»، عن أن لاعب فريق الهلال والمنتخب السعودي نواف العابد يعاني من إصابة مزمنة في عظمة الحوض؛ ما يجعل مشاركته في مباريات قوية بشكل متواصل أمراً مستحيلاً.
وبيّن المصدر أن التقارير الطبية كشفت عن أن إصابة اللاعب من الممكن أن تعود كلما بذل اللاعب جهداً قوياً في المباريات. وقال المصدر إن اللاعب لا يستطيع لعب 4 أو 5 مباريات قوية متتالية، بسبب الآلام التي تتربص به. ما يعني أنه لا يستطيع على الأكثر خوض 15 مباراة في الموسم، سوى في حالة واحدة فقط، وهي أن ينتقل إلى نادٍ آخر من أندية الوسط التي لا تعاني عادة من ضغط المشاركات المحلية والدولية.
ويسعى العابد إلى إيجاد حل طبي لإصابته خلال الإجازة الخالية على امل العودة لسابق عهده ركيزة أساسية في الهلال والأخضر.
من جهة ثانية، أكد المحترف البيروفي أندريه كاريلو، الذي انتهت إعارته لنادي الهلال بنهاية الموسم، تمسكه بالاستمرار في الدوري السعودي والبقاء في الهلال تحديداً.
وكشف كاريلو في حوار تناقلته صحف ومواقع رياضية برتغالية، عن أنه أرسل وكيل أعماله إلى البرتغال لإقناع مسؤولي نادي بنفيكا بالانتقال للهلال.
كما نفى اللاعب الأنباء التي تحدثت عن رغبة نادي النصر في خدماته، وقال: قابلت مدرب النصر روي فيتوريا صدفة بالرياض ولم يطرح عليّ فكرة الانتقال للنصر.
وكشف كاريلو عن سبب موافقته على عرض الهلال في بداية الموسم، وقال: كنت أملك عروضاً عدة، لكنني كنت مقتنعاً بالمشروع الجاد الذي قدمه الهلال لي وأن أعود للعمل مع المدرب جيسوس الذي كان أحد أفضل المدربين الذين مروا عليّ خلال حياتي لاعباً، ويجب أن أعترف بأني كنت سعيداً للغاية في الهلال، وأريد أن أستمر، ولا أرغب في الذهاب إلى فريق آخر غيره.
وعن مستجدات إصابته، أجاب: ‏لقد خرجت من إصابة مزعجة بعض الشيء، لكنني الآن جاهز 100 في المائة، وأريد أن أقوم بعمل جيد مع بلادي في «كوبا أميركا».
في شأن آخر، انتهت علاقة اللاعب ماجد النجراني، المعار لنادي أحد، مع الهلال دون أن تبادر الإدارة الزرقاء بتقديم عرض جديد للاعب، وبات حراً للانتقال للنادي الذي يرغب فيه.
من جهة ثانية، علمت «الشرق الأوسط» أن عدد الراغبين في الترشح لرئاسة الهلال وصلوا إلى ثلاثة أشخاص فقط، وهم فهد نافل، وبدر الحماد، وفواز المسعد.
ورغم أن بن نافل لم يعلن رسمياً رغبته في الترشح للرئاسة بعكس المسعد والحماد اللذين أعلنا رسمياً رغبتهما في الترشح، حصل على موافقة أغلب أعضاء الشرف البارزين بنادي الهلال، وقد يفوز بالتزكية في حال انسحب الحماد والمسعد، وهو الأمر المتوقع حدوثه.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة