الاتحاد يفاوض المؤشر لتعويض غياب المولد

الاتحاد يفاوض المؤشر لتعويض غياب المولد

إدارة النادي ترغب في شراء المتبقي من عقده مع «الجار»
الخميس - 18 شهر رمضان 1440 هـ - 23 مايو 2019 مـ رقم العدد [ 14786]
سلمان المؤشر خلال مباراة الأهلي الأخيرة أمام باختاكور (تصوير: عدنان مهدلي)
الرياض: مسفر الحسيني
فتحت إدارة نادي الاتحاد باب المفاوضات مع أكثر من نجم سعودي، وذلك استعدادا لضم أحدهم لصفوف الفريق في الموسم الجديد.
وتسعى الإدارة الاتحادية لتعويض غياب اللاعب فهد المولد، والذي من المتوقع أن يتعرض للإيقاف لمدة تصل إلى 12 شهرا من قبل لجنة المنشطات، لذلك طرح اسم لاعب الأهلي سلمان المؤشر والذي يرتبط بعقد مع ناديه حتى عام 2020.
وستحاول الإدارة الاتحادية الاتفاق مع اللاعب ومن ثم مخاطبة إدارة النادي الأهلي للتوصل لصيغة اتفاق ينتقل من خلالها المؤشر للنادي الأصفر من خلال شراء المدة المتبقية من عقد اللاعب.
كما أشارت المصادر إلى أن نادي الاتحاد يفاوض إلى جانب المؤشر، مهاجم فريق التعاون عبد الفتاح آدم ومهاجم نادي القادسية هارون كمارا.
وكان المستشار القانوني خالد المحمادي رجح أن تتراوح فترة العقوبة التي ستطال لاعب الاتحاد فهد المولد من 6 إلى 12 شهراً، وذلك عطفا على درجة خطأ الرياضي والظروف المحيطة بالقضية وفقاً للأنباء المتواترة بشأن النسبة التي وصفت بـ«البسيطة جداً» التي ظهرت في العينة الإيجابية للاعب.
وكان المولد حضر مؤخرا جلسة الاستماع في اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات وامتدت زهاء الساعتين بحضور محاميه، وأعضاء اللجنة، وحرص المولد على الإجابة عن كل تساؤلاتها.
وأوضحت مصادر «الشرق الأوسط» أن اللاعب لم يطالب بفتح العينة B أثناء الجلسة، وتجاوب مع أسئلة أعضاء اللجنة، في الوقت الذي عدت الأجواء المحيطة بالجلسة بالإيجابية، ومن المنتظر أن تصدر اللجنة قرارها النهائي خلال أيام.
وأوضح المستشار المحمادي في حديثه لـ«الشرق الأوسط» أن كافة الأمور المتواترة حيال جلسة الاستماع التي عقدت مع اللاعب والتي أحيطت بطبيعة الحال بالسرية تشير إلى عقوبة مخففه ستطال اللاعب خصوصاً مع عدم طلبه فتح العينة «B».
وكانت إدارة نادي الاتحاد أعلنت منذ أيام، تلقيها إشعاراً من لجنة الرقابة على المنشطات، يفيد بوجود مادة محظورة في عينة فحص فهد المولد والذي خضع له بعد مباراة النصر في الدوري.
وخضع فهد المولد لفحص المنشطات، بعد نهاية مباراة الاتحاد مع النصر والتي انتهت بفوز النمور بنتيجة 3 – 2، في شهر أبريل (نيسان) الماضي، خلال منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري السعودي.
السعودية كرة القدم

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة