ويليام وكيت وأطفالهما في يوم عائلي بحديقة العودة للطبيعة

ويليام وكيت وأطفالهما في يوم عائلي بحديقة العودة للطبيعة

بها أرجوحة ومنزل بأعلى شجرة ومساقط مياه
الثلاثاء - 17 شهر رمضان 1440 هـ - 21 مايو 2019 مـ رقم العدد [ 14784]
الأمير ويليام وكيت وأطفالهما جورج وشارلوت ولويس (أ.ب) - كيت دوقة كمبريدج تتمرجح في الحديقة (أ.ب)
لندن: «الشرق الأوسط»
نشرت كيت زوجة الأمير البريطاني ويليام ودوقة كمبردج صوراً جديدة لعائلتها وهي تلهو في حديقة برية مملوءة بالأشجار صممتها من أجل معرض تشيلسي للزهور في لندن.
تعاونت كيت في تصميم حديقة «العودة للطبيعة» مع فناني تصوير المناظر الطبيعية أندري ديفيز وآدم وايت، وبها أرجوحة من الحبال ومنزل بأعلى شجرة ومجرى مائي ومساقط مياه.
وقال مكتبها إن كيت من المؤيدين بقوة للمنافع النفسية والجسدية التي تعود على الأطفال والبالغين على السواء من الطبيعة والخروج في الهواء الطلق.
وقالت كيت لمحطات بث قبيل افتتاح الحديقة: «إنها مساحة طبيعية ومثيرة حقاً للأطفال والبالغين على السواء ليتشاركوها ويستكشفوها». وأضافت: «أشعر حقاً أن للطبيعة والتفاعل في الخارج منافع هائلة على الصحة الجسدية والنفسية، خصوصاً بالنسبة للأطفال الصغار، حيث يتم تطوير 90 في المائة من أدمغتنا البالغة قبل سن الخامسة، وهو ما يؤثر على الطفل في تلك السنوات المبكرة، فهو حقاً يؤثر بشكل مباشر على كيفية تطور الدماغ».
وأضافت كيت: «لهذا السبب أعتقد أنه من المهم للغاية، سواء كنا آباء أو مقدمي رعاية أو أفراد أسرة، أن نشارك حقاً في وقت ممتع مع الأطفال والرضع في سن مبكرة، كما أشعر حقاً أن الطبيعة والتفاعل في الهواء الطلق لهما فوائد هائلة على صحتنا الجسدية والعقلية، خصوصاً للأطفال الصغار».
وقالت كيت: «آمل حقاً أن تكون هذه الغابة التي أنشأناها بتعاون كبير هنا، مصدر إلهام للعائلات والأطفال والمجتمعات للتجول والاستمتاع بالطبيعة والهواء الطلق وقضاء وقت ممتع معاً».
ويظهر جورج وشارلوت ولويس أطفال كيت وويليام في مقطع فيديو على حسابهما على «إنستغرام»، وهم يلعبون بالأرجوحة وعند مخبأ خشبي ويسيرون حفاة الأقدام في جدول ماء. ويظهر لويس، الذي احتفل بعيد ميلاده الأول الشهر الماضي، لأول مرة وهو يسير وكان يلوح بعصا.
ومعرض تشيلسي للزهور مفتوح أمام الصحافة والضيوف وسيصبح متاحاً للزوار اليوم (الثلاثاء) وحتى يوم السبت المقبل.
المملكة المتحدة العائلة الملكية البريطانية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة