المولد أمام لجنة الاستماع اليوم لأخذ أقواله حول «المادة المحظورة»

المولد أمام لجنة الاستماع اليوم لأخذ أقواله حول «المادة المحظورة»

مصادر أكدت أن اللاعب لا ينوي فتح العينة «بي»
الاثنين - 16 شهر رمضان 1440 هـ - 20 مايو 2019 مـ رقم العدد [ 14783]
فهد المولد
جدة: إبراهيم القرشي
يمثل فهد المولد لاعب فريق الاتحاد اليوم، أمام لجنة الاستماع، لأخذ أقواله حول المادة المحظورة التي وجدت في عينته عقب نهاية مواجهة الفريق أمام النصر في دوري المحترفين السعودي.
وكان نادي الاتحاد أعلن في 9 مايو (أيار) الحالي، أنه تلقى إشعاراً من لجنة المنشطات يفيد بوجود مادة محظورة في عينة للاعب فهد المولد في الوقت الذي أكدت فيه مصادر مطلعة عدم وجود نية للمولد لفتح العينة «بي»، ووفقاً للوائح لجنة المنشطات، يحق للاعب الاستئناف على قرار اللجنة خلال 21 يوماً من تاريخ صدور القرار.
وسيحضر إلى جانب فهد المولد في جلسة الاستماع التي ستعقد بمقر اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات بالرياض، فريق من المحامين، وسط دعم جماهيري وكذلك من أصدقاء اللاعب وإدارة ناديه التي أكدت في بيانها حرصها على التعاون الكامل مع لجنة المنشطات لما فيه مصلحة الرياضة السعودية ونادي الاتحاد واللاعب.
من جهة ثانية، ينهي فريق الاتحاد تحضيراته اليوم، استعداداً لمواجهة الوحدة الإماراتي غداً، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا التي يتطلع خلالها للظفر بنقاط المباراة لاعتلاء صدارة المجموعة الآسيوية.
ويحتل الاتحاد المركز الثاني في مجموعته الآسيوية بـ10 نقاط وبفارق نقطتين عن المتصدر الوحدة بـ12 نقطة، بينما يحتل لوكوموتيف طشقند المركز الثالث بـ4 نقاط، ويتذيل الريان ترتيب المجموعة بـ3 نقاط.
من جهة أخرى، أكد مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» تمسك صناع القرار بنادي الاتحاد بلاعب الفريق زياد الصحافي، مشيراً إلى أن إدارة النادي قدمت عرضاً للاعب لتجديد عقده، إلا أن الأخير لم يحسم قراره بشأن العرض المقدم.
وأشار المصدر إلى أن اللاعب يحظى بقبول لدى الجهاز الفني قياساً بالعطاء الفني الذي يقدمه في تدريبات الفريق، بينما ينتظر أن تحسم الإدارة التجديد له بالسقف الأعلى وبعقد يمتد لـ3 سنوات، لافتاً إلى توجه الإدارة الاتحادية بإبقاء عدد من الخيارات الأجنبية خصوصاً تلك التي تم التعاقد معها في الفترة الشتوية مع الفريق للموسم الرياضي المقبل، في الوقت الذي سيكون فيه التغيير في اللاعبين مقتصراً على 3 أو 4 عناصر أجنبية إلى جانب تدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات المحلية.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة