غربلة شاملة تنتظر الاتحاد «صيفاً»

غربلة شاملة تنتظر الاتحاد «صيفاً»

إقبال جماهيري كبير على تذاكر الموقعة الآسيوية
الأحد - 15 شهر رمضان 1440 هـ - 19 مايو 2019 مـ رقم العدد [ 14782]
من تدريبات الاتحاد الأخيرة (الشرق الأوسط)
جدة: إبراهيم القرشي
ينتظر أن يشهد فريق الاتحاد غربلة عناصرية شاملة، خلال الأيام الماضية تأهباً لانطلاقة منافسات الموسم الرياضي، فيما سيطال الإبعاد عدداً من لاعبي الفريق المحليين والأجانب مع استقطاب آخرين وفق احتياجات مدرب الفريق خوسيه لويس سييرا والذي ينتظر أن يقف على كافة الخيارات المطروحة للتعاقد بعد منحه كافة الصلاحيات في الأمور المتعلقة بالفريق.
وبدأ الاتحاد الاستعداد الفعلي لمواجهة الوحدة الإماراتي الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا والتي يتطلع خلالها الفريق السعودي للظفر بنقاط المباراة واعتلاء صدارة المجموعة الآسيوية.
وكان تحضيرات الفريق للمباراة انطلقت أول من أمس واقتصرت على أدى اللاعبين المشاركين في اللقاء الماضي أمام أحد تدريبات استرجاعية بين صالة اللياقة البدنية والعيادة الطبية فيما أجرى اللاعبون الذين لم يشاركوا في اللقاء تدريباتهم الاعتيادية.
ويحتل الاتحاد المركز الثاني في مجموعته الآسيوية بـ10 وبفارق نقطتين عن المتصدر الوحدة بـ12 نقطة بينما يحتل لوكوموتيف طشقند المركز الثالث بـ4 نقاط، ويتذيل الريان ترتيب المجموعة بـ3 نقاط.
وحطت بعثة فريق الاتحاد رحالها أول من أمس في جدة قادماً من المدينة المنورة وكان الفريق خاض آخر مواجهة للدوري أمام فريق أحد الخميس الماضي وخسرها الفريق بهدف نظيف، في الوقت الذي قدم التشيلي خوسيه لويس سييرا مدرب الاتحاد اعتذاره لجماهير النادي على الخسارة مؤكداً أن تركيزه الحالي ينصب على لقاء الوحدة الإماراتي لتحقيق الفوز والظفر بصدارة المجموعة الآسيوية.
وكان الاتحاد تجاوز الخطر الذي كان يهدده بعد وصوله للنقطة 34 واحتلاله المركز العاشر في سلم الترتيب، وذلك بعد تغلبه في الجولة الماضية على فريق الفتح بستة أهداف مقابل هدفين.
وسيستضيف الاتحاد بعد غداً «الثلاثاء» ضيفه الفريق الإماراتي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة «الجوهرة المشعة»، فيما تشهد عمليات بيع التذاكر إقبالاً جماهيرياً كبيراً.
وبلغت عدد التذاكر المباعة عبر موقع مكاني الإلكتروني «المخصص لبيع التذاكر المباريات المقامة على المدينة الرياضية» حتى مغرب أمس قرابة 19 ألف تذكرة، فيما حددت قيمة التذكرة الموحدة بـ10 ريالات والفضية بـ150 والذهبية بـ300 ريال.
ومنح الجهاز الفني لفريق الاتحاد بقيادة التشيلي خوسيه لويس سييرا إجازة خاصة لعدد من اللاعبين للمغادرة إلى بلدانهم مع انتهاء منافسات الدوري السعودي للمحترفين، وعدم مشاركة البعض منهم في البطولة الآسيوية لعدم قيد اسمه، حيث ينتظر أن يغادر الصربي ألكسندر بريجوفيتش ومهاجم الرأس الأخضر جاري رودريغيز إلى بلادهم، بينما غادر المغربي كريم الأحمدي ومروان دا كوستا بعد الإجازة التي منحت لهما في وقت سابق من الجهاز الفني على أن يلتحق اللاعبون بالمعسكر الخارجي استعداداً للموسم الجديد، والمنتظر أن يكون في شهر يوليو (تموز) المقبل.
وينضم الأحمدي وداكوستا إلى معسكر منتخب بلادهما خلال الأسابيع المقبلة، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس أفريقيا التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو (حزيران) إلى 19 يوليو (تموز) المقبلين.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة