هاري وميغان يقدمان مولودهما الجديد آرشي أمام الإعلام

هاري وميغان يقدمان مولودهما الجديد آرشي أمام الإعلام

وصفا وصوله بأنه «سحر»
الخميس - 5 شهر رمضان 1440 هـ - 09 مايو 2019 مـ رقم العدد [ 14772]
المولود الجديد في قاعة سانت جورج في قلعة وندسور (أ.ف.ب) - الأمير هاري وزوجته ميغان وآرشي في وندسور (أ.ف.ب)
لندن: «الشرق الأوسط»
أمام مجموعة من الصحافيين ظهر الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان أمس الأربعاء ليقدما مولودهما الجديد للعالم ووصفا وصول الرضيع بأنه «سحر». وأطلق الأمير هاري وميغان، على ابنهما أسم آرشي هاريسون ماونتباتن وندسور.
وكان قد ظهر الأمير هاري وبجواره ميغان وهو يحمل مولوده ملفوفاً بوشاح أبيض وعلى رأسه قبعة أمام مجموعة صغيرة من الإعلاميين في قاعة سان جورج بقلعة وندسور، حيث أقام الاثنان حفل استقبال بمناسبة زفافهما قبل أقل من عام. وقالت ميغان وهي مبتسمة وترتدي ثوباً أبيض من دون أكمام رداً على سؤال عن شعورها بعد أن أصبحت أما «إنه سحر... رائع للغاية وأصبح لدي أفضل رجلين في العالم لذلك أنا سعيدة فعلاً».
وقالت إن المولود، الذي يأتي ترتيبه السابع في ولاية عرش بريطانيا ولم يعلن عن اسمه بعد، هادئ ولطيف للغاية وينام جيداً. ووضعت ميغان مولودها في الساعات الأولى من الاثنين ويزن 3.26 كيلوغرام ولم يكشف عن الكثير من تفاصيل عملية الولادة. وقال هاري: «إنه أمر رائع... الأبوة مذهلة. مر يومان ونصف أو ثلاثة لكننا متشوقان لقضاء بعض الوقت الثمين معه وهو يكبر رويداً رويداً». وقال الزوجان إنهما بصدد زيارة الملكة إليزابيث (93 عاماً)، أطول ملوك العالم بقاء على العرش في القلعة لرؤية حفيدها الثامن.
وتقيم دوريا راجلاند أم ميغان مع الزوجين في منزلهما (فروجمور كوتدج) الواقع ضمن أراضي قلعة وندسور.
وقالت ميغان (37 عاماً): «ستكون لحظة جميلة أن نقدم المولود للعائلة وأمي معنا أيضاً». وتحظى العائلة الملكية في بريطانيا بمتابعة واسعة مع اهتمام خاص بالأمير هاري والممثلة الأميركية السابقة ميغان اللذين يعرفان رسمياً باسم دوق ودوقة ساسكس.
المملكة المتحدة العائلة الملكية البريطانية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة