تكلفة الليلة 100 ألف دولار... تعرف على أغلى منتجع في العالم

تكلفة الليلة 100 ألف دولار... تعرف على أغلى منتجع في العالم

السبت - 28 شعبان 1440 هـ - 04 مايو 2019 مـ
مانيلا: «الشرق الأوسط أونلاين»
افتتح في الفلبين مساء (الجمعة) أغلى منتجع في العالم، في منطقة أرخبيل بالاوان، وهو منتجع بانوا أو «Banwa Private Island» والذي يحتل جزيرة بأكملها.

تبلغ تكلف الليلة في المنتجع الجديد 100 ألف دولار، ليصبح المنتجع الأغلى في العالم، يليه منتجع جزيرة ريتشارد برانسون الخاص في جزر فيرجن البريطانية ويصل سعره إلى 77.5 ألف دولار في الليلة، ومنتجع موشا كاي في جزر البهاما، والذي يملكه ديفيد كوبرفيلد، ويصل سعره إلى 42 ألف دولار في الليلة.

يقع منتجع بانوا والذي تبلغ مساحته 15 فداناً في أرخبيل بالاوان، وهو على بعد ساعتين بالطائرة الهليكوبتر من العاصمة الفلبينية مانيلا، حسب ما ذكرت قناة «سي إن بي سي» الأميركية.

تحتوي الجزيرة المنعزلة على ست فيلات على شاطئ البحر، مع حمام سباحة خاص وجاكوزي لكل فيلا، وهناك أيضا 12 غرفة منتشرين في أرجاء الحديقة وجناح سكني عالي المستوى، ويصل الرقم الإجمالي الذي يمكن أن تستوعبه الجزيرة إلى 48 شخصا.

يضم المنتجع طاقماً كاملاً من الطهاة، يطبخون خضراوات من المزرعة العضوية الموجودة في المنتجع والأسماك التي يتم صيدها مباشرة من المحيط، وينتج المنتجع العسل الخاص به.

ويمكن لضيوف المنتجع ممارسة رياضة الغوص، وركوب الزلاجات النفاثة والقوارب وممارسة رياضة التنس واليوغا وغيرها من وسائل الترفيه الأخرى.

وحسب لوائح المنتجع لا تشمل الأسعار عملية التنقل من وإلى مانيلا، وتبدأ أسعار التنقل من 990 دولارا للطائرة المائية التي تسع 9 ركاب، أو 11.5 ألف دولار ذهابا وإيابا لطائرة هليكوبتر تسع 5 ركاب.

ويشترط المنتجع الذي تبلغ تكلفة الغرفة فيه 100 ألف دولار في الليلة، الإقامة لمدة ليلتين كحد أدنى عند الحجز.
الفلبين أخبار الفلبين

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة