هاري وميغان يلغيان متابعة ويليام وكيت على «إنستغرام»

هاري وميغان يلغيان متابعة ويليام وكيت على «إنستغرام»

الجمعة - 28 شعبان 1440 هـ - 03 مايو 2019 مـ
الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان (رويترز)
لندن: «الشرق الأوسط أونلاين»
قام الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل، الملقبان بدوق ودوقة ساسكس، بإلغاء متابعة أفراد من العائلة المالكة من على صفحتهما عبر موقع «إنستغرام».

وتتابع صفحة هاري وميغان الآن 16 حساباً فقط.

وقام الزوجان بإلغاء متابعة الحساب الخاص بقصر كينزنغتون الذي ينشر أخبار الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، وحساب كلارنس هاوس الخاص بشارلز أمير ويلز، وزوجته.

وأشار تقرير لشبكة «سي.إن.إن» الأميركيةإلى أن التغيير لا علاقة له بالمشاكل العائلية، بل إن قرار الزوجين نابع من نيتهما استخدام حساب «إنستغرام» الخاص بهما لتسليط الضوء على الصحة العقلية والمشاريع المتعلقة بهذا المجال في الفترة الحالية.

وتأتي هذه الخطوة في الوقت الذي يبدأ فيه شهر التوعية بالصحة العقلية في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، وفقاً لما أكده الأمير هاري وزوجته.

وأوضح التقرير أنه من المقرر أن يغير الزوجان الملكيان الحسابات التي يتابعانها على «إنستغرام» باستمرار بناءً على قضية معينة يريدان تسليط الضوء عليها كل شهر.

وأنشأ الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان، اللذان ينتظران قدوم أول مولود لهما في أي وقت، حسابهما الرسمي والمستقل على موقع «إنستغرام» الشهر الماضي باسم «ساسكس رويال».

وكان الزوجان ينشران صورهما في الماضي عبر حساب يديره قصر كينزنغتون ويضم صوراً عن أنشطة أخيه الأكبر الأمير ويليام وعائلته.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة