كيف يمكنك الحصول على إطلالة الملكة ليتيزيا

كيف يمكنك الحصول على إطلالة الملكة ليتيزيا

الخميس - 27 شعبان 1440 هـ - 02 مايو 2019 مـ رقم العدد [ 14765]
الملكة ليتيزيا - فستان من «زارا» مستوحى من الأوشحة وبتنورة ببلسيهات بـ69 جنيهاً إسترلينياً - فستان الملكة ليتيزيا من «ساندرو» - حذاء كلاسيكي من «زارا» بـ29.99 جنيهاً استرلينياً
لندن: «الشرق الأوسط»
ليتيزيا ملكة إسبانيا واحدة من أكثر نساء العالم أناقة. ما يُحسب لها أنها تعيد استعمال أزيائها دائماً بتنسيقها مع قطع أو إكسسوارات أخرى تضفي على مظهرها التجدد المطلوب، وفي الوقت ذاته تشجع على الاقتداء بها، لا سيما إذا أخذنا بعين الاعتبار أنها تميل في كثير من الأحيان إلى مزج قطع غالية من مصممين كبار بقطع من المحلات الشعبية، مثل «زارا» و«مانغو» وغيرهما.
في هذه الصورة تظهر بفستان يترجم حرفياً إحدى صيحات الموضة الحالية: الفستان الميدي، أي بطول يغطي نصف الساق، والنقشات المستلهمة من الأوشحة الكلاسيكية والتنورة البليسيه. مظهر يجسد الأناقة العصرية بكل تفاصيلها، كما يجسد مفهوم إعادة استعمال القطعة الواحدة عدة مرات. فقد سبق للملكة ليتيزيا أن ظهرت بالفستان ذاته في شهر ديسمبر (كانون الأول) من العام الماضي في مناسبة أخرى.
الجميل في الإطلالة أنها ليس غالية حسبما تعطيه من انطباع ناتج عن كونها ملكة وبإمكانها أن تقتني كل ما هو غالٍ ونفيس، كما أنه من السهل استنساخها. فهي من صيحات الموضة الدارجة، وهو الأمر الذي يعني أن معظم المحلات الشعبية تطرحه من خلال قطع بشتى الألوان والنقشات. فستان ليتيزيا من ماركة «ساندرو» الفرنسية بسعر 315 جنيهاً إسترلينياً، وهو ما يعتبره كثير من متابعي الموضة سعراً متوسطاً. لم يعد هذا الفستان متوفراً في الأسواق، إلا أن هناك نسخاً كثيرة منه، مثل هذا الفستان بألوان البرتقالي والأبيض والأسود، وهي ألوان تناسب موسمي الربيع والصيف أكثر، من محلات «زارا» بسعر 69 جنيهاً إسترلينياً أو هذا الفستان من «ماتالان» بسعر لا يتعدى الـ18 جنيهاً إسترلينياً.
ليتيزيا نسقت الفستان مع معطف أسود بتصميم كلاسيكي بسيط وحذاء أيضاً أسود بتصميم كلاسيكي من ماركة «ماغريت» الإسبانية بسعر يُقدّر بـ290 جنيهاً إسترلينياً. اختيارها الأسود عكس أسلوبها الراقي والخاص الذي يعتمد على التركيز على قطعة واحدة تكون هي مركز الجذب. في هذه الحالة كانت هذه القطعة هي الفستان بلونه الأخضر وطبعاته.
مثل الفستان، تتوفر الأحذية الكلاسيكية بسهولة في معظم المحلات، مثل هذا الحذاء من «زارا» بـ30 جنيهاً إسترلينياً، علماً بأنه بإمكانك تنسيق الفستان أيضاً مع حذاء رياضي لإطلالة «سبور» وأكثر شبابية في النهار.
اسبانيا موضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة