بترجي يخطط لفترة رئاسية كاملة في الأهلي

بترجي يخطط لفترة رئاسية كاملة في الأهلي

دي سوزا يتعافى ويعود للملاعب بعد غياب طويل
الخميس - 19 شعبان 1440 هـ - 25 أبريل 2019 مـ رقم العدد [ 14758]
عبد الله بترجي (الشرق الأوسط)
جدة: محمد باسنيد
علمت الـ«الشرق الأوسط» من مصادر مطلعة، أن عبد الله بترجي رئيس النادي الأهلي الحالي ينوي تقديم ملف ترشحه لفترة انتخابية كاملة مع فتح باب الترشح من خلال الجمعية العمومية غير العادية مع نهاية الموسم الحالي وبعد انتهاء فترة تكليفه من قبل الهيئة العامة للرياضة، التي تنتهي مع نهاية الموسم.
ويأمل عدد من أعضاء شرف النادي الأهلي في أن يسهم ترشح عبد الله بترجي لفترة رئاسية كاملة بدءا من الموسم المقبل في منح النادي مزيداً من الاستقرار الإداري وتنفيذ خططه الإعدادية للموسم الجديد، خصوصا من جهة ترتيب أوضاع الفريق الكروي.
من جهة أخرى، استثنى الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب الوطني يوسف عنبر اللاعبين الخاضعين لبرامج علاجية من التمتع بالإجازة الحالية، حيث سينتظم الجميع في مقر عيادة النادي لاستكمال برامجهم العلاجية والتأهيلية الموضوعة لهم من قبل الأجهزة الطبية للفريق؛ رغبة في استغلال فترة توقف المنافسات الحالية والعمل على تجهيزهم والاستعانة بهم مع عودة المواجهات خلال الفترة المقبلة، حيث يعاني عدد من لاعبي الأهلي من الإصابة التي غيبتهم عن المشاركة في المباريات الماضية، وفي مقدمتهم الرباعي عبد الفتاح عسيري وحسين المقهوي ومحمد عبد الشافي وياسر المسيليم حارس المرمى.
من جهة ثانية، بدأ اللاعب جوزيف دي سوزا لاعب المحور البرازيلي في صفوف فريق الأهلي في تنفيذ المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي بعد وصوله إلى جدة مساء أول من أمس قادما من بلاده، وشوهد اللاعب أمس الأربعاء يقوم بالركض على أرضية ملعب النادي بعد غياب طويل.
وبات اللاعب جاهزا للمشاركة بشكل طبيعي بعد إجرائه عملية جراحية في عضلات البطن خلال شهر يناير (كانون الثاني) الماضي في العاصمة الفرنسية باريس، إلا أن عدم قيده ضمن قائمة الفريق منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية حرم النادي من الاستفادة من خدماته فيما تبقى من مواجهات الموسم.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة