سييرا يرسم ملامح خطة الفوز على لوكوموتيف

سييرا يرسم ملامح خطة الفوز على لوكوموتيف

فريق كرة الماء بطلاً للدوري السعودي
الأحد - 16 شعبان 1440 هـ - 21 أبريل 2019 مـ رقم العدد [ 14754]
لاعب كرة الماء بنادي الاتحاد بدر الدغيثر ووالده ناصر خلال احتفالهما بالتتويج ببطولة الدوري (الشرق الأوسط)
جدة: إبراهيم القرشي
شرع التشيلي لويس سييرا مدرب فريق الاتحاد خلال الحصة التدريبية التي أجريت أمس في طشقند في رسم ملامح منهجيته التكتيكية لمواجهة فريق لوكوموتيف الأوزبكي غداً الاثنين ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا وذلك بعد وقوفه على جاهزية لاعبيه وخياراته العناصرية للمباراة.
وانطلق المران بتدريبات فنية منوعة قبل تقسيم المدرب سييرا اللاعبين لمجموعتين خاضت مناورة كروية على نصف ملعب طبق خلالها عدداً من الجمل التكتيكية وشهدت توجيهه للاعبين لعدد من النقاط.
وينتظر أن يدخل سييرا للمباراة باللعب على أخطاء المنافس متحفظاً دفاعياً، معتمداً على الهجمات المرتدة للاستفادة من اندفاع أصحاب الأرض لتعويض خسارتهم في الذهاب، وذلك بغية خطف النقاط الثلاث والتمسك بصدارته للمجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا وقطع شوط كبير للتأهل لدور الـ16 بالبطولة القارية.
ويعقد المدرب سييرا برفقة نظيره مدرب الفريق الأوزبكي أندري فيدوروف مؤتمراً صحافياً اليوم للحديث عن الجوانب الفنية المتعلقة بالمباراة، بينما سينعقد الاجتماع الفني لتحديد ألوان القمصان الخاصة بالفريقين بالمباراة والترتيبات المتعلقة بها.
وكانت بعثة الاتحاد وصلت في وقت سابق أول من أمس إلى طشقند، استعداداً للمباراة وسط التفاف إداري حول اللاعبين يتقدمهم لؤي ناظر رئيس النادي الذي حرص على ترؤس البعثة ودعم اللاعبين نفسياً ومعنوياً بمشاركتهم في التدريبات الإعدادية للمباراة.
وكان في استقبال بعثة فريق الاتحاد لدى وصولها نائب سفير خادم الحرمين الشريفين سعادة نايف الشمري وعضو السفارة صالح الحدب. وقدم رئيس نادي الاتحاد شكره لسفارة خادم الحرمين الشريفين في أوزبكستان على حسن الاستقبال، إلى جانب العمل على تقديم كافة ما يمكن تقديمه لإراحة كافة أفراد البعثة.
من جهة أخرى، توج فريق نادي الاتحاد لكرة الماء بطلاً للدوري الممتاز بعد تفوقه على الأهلي بنتيجة 8 - 4 في المباراة النهائية التي جمعتهما أول من أمس على مسبح هيئة الرياضة بجدة.
وحصل حارس نادي الاتحاد بندر الزهراني على جائزة أفضل حارس في البطولة، كما حصل اللاعب بدر الدغيثر على جائزة أفضل لاعب.
وهنأ المهندس لؤي هشام ناظر الجماهير الاتحادية على هذا اللقب المستحق والذي عاد لخزانته بجهود أبطال اللعبة ودعم مدرجه الأول، مؤكداً أن العمل على عودة اللعبة لمنصات التتويج بدأ وسيستمر حتى يعود العميد مهيمناً على كافة بطولاتها محلياً وخارجياً.
من جانبه، قدم محمد الزهراني مدير فريق كرة الماء شكره لإدارة النادي على دعمها اللامحدود ووقفتها الكبيرة التي ساهمت بصورة مباشرة في تحقيق هذا الإنجاز بعد تلبيتها لكافة احتياجات الفريق في وقت قياسي، متمنياً أن تتواصل الأمجاد للعبة في قادم استحقاقاتها.
السعودية السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة