الشباب يثبت أقدامه بالمركز الثالث والفيصلي يدك حصون الفيحاء برباعية

الشباب يثبت أقدامه بالمركز الثالث والفيصلي يدك حصون الفيحاء برباعية

السبت - 14 شعبان 1440 هـ - 20 أبريل 2019 مـ
رفع الليث الشبابي رصيده للنقطة الـ53 محكماً قبضته على المركز الثالث بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه (إ.ب.أ)
الرياض: طارق الرشيد
قاد البرازيلي سباستياو مهاجم الشباب فريقه للحفاظ على المركز الثالث عقب فوزه على نظيره الحزم بهدفين دون رد في ختام منافسات الأسبوع الثامن والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وأحرز البرازيلي هدفي اللقاء في شوط المباراة الأول، ليرفع الليث الشبابي رصيده للنقطة الـ53 محكماً قبضته على المركز الثالث بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه "التعاون" الذي تنتظره مواجهة مؤجلة أمام "الهلال" ، بينما دخل الحزم في دائرة الخطر وتراجع للمركز الـ12 بعد توقف رصيده عند 30 نقطة.
وفي المجمعة، نجح الفيصلي في تخطي غريمه التقليدي الفيحاء برباعية مقابل ثلاثة أهداف في الوقت الحاسم من عمر المباراة التي كانت في طريقها للتعادل الإيجابي قبل أن ينجح الكرواتي بوليتش من إحراز هدف الفوز لفريقه الفيصلي الذي رفع رصيده للنقطة 43 في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الفيحاء عند النقطة الـ28 في المركز الثالث عشر .
وجاءت المواجهة مثيرة منذ دقائقها الأولى وذلك بتسجيل الفيصلي هدفه الأول بعد مضي خمس دقائق فقط عن طريق البرازيلي روجيرو قبل أن ينجح الكولومبي أسبريلا بتعديل النتيجة بعدها بدقائق قليلة، ليعود الفيصلي مع الدقيقة 16 ويتقدم مجدداً عن طريق مدافعه الكرواتي بوليتش قبل أن يعود البرازيلي روجيرو ويعزز تقدم فريقه بهدف ثالث في المباراة مع الدقيقة 25.
حاول الفيحاء تعديل النتيجة بعد ثلاثية غريمه التقليدي المبكرة التي بعثرت حساباته في المواجهة، وقبل نهاية شوط المباراة الأول تحصل الفيحاء على ضربة جزاء تقدم لها أسبريلا ونجح في وضعها بالشباك، وفي شوط المباراة الثاني نجح السويدي بيسارا لاعب فريق الفيحاء من تعديل النتيجة، وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تتجه للتعادل الإيجابي 3/3 عاد الكرواتي بوليتش للتسجيل في الوقت بدل الضائع وقاد فريقه الفيصلي لخطف نقاط المباراة.
السعودية السعودية رياضة سعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة