سعدون حمود يدعو الاتفاقيين لرص الصفوف

دعا سعدون حمود الهداف التاريخي لنادي الاتفاق أنصار ناديه إلى الالتفاف حول الكيان وليس الأشخاص والقيام بدور أكثر إيجابية في الفترة المقبلة في مشوار الفريق الأول لكرة القدم الذي يخوض اليوم مباراة تعتبر مفصلية أمام فريق الفتح في الجولة «27» من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وأكد حمود في حديث لـ«الشرق الأوسط» أن الفريق يحتاج إلى وقفة دائمة وأن يكون بعيدا عما يتداول من خلافات وصراعات بل إن الأهم هو زرع الأجواء الإيجابية لأن الاتفاق الكيان ليس ممثلا في أشخاص وإن كان له رموز دائما يحضرون حينما يحضر اسمه وتاريخه الكبير ليس على مستوى المنطقة الشرقية فحسب بل على مستوى المملكة. وأكد أن الحديث حاليا عن مستقبل النادي يجب أن يؤجل إلى حين أن يضمن الفريق بقاءه بشكل رسمي في دوري المحترفين، حيث إن الجميع يتذكر كيف كان وضع الفريق في نفس الموسم الذي هبط فيه للأولى، حيث تفرغ البعض للصراعات ونسوا الأهم وهو الالتفاف حول النادي حتى تعرض الاتفاق للنكسة التاريخية التي يجب ألا يسمح أحد بعودتها من الاتفاقيين المخلصين.
وعلى الرغم من أن سعدون حمود يعتبر من المحسوبين على الرئيس السابق عبد العزيز الدوسري الذي تحققت في عهده جل الإنجازات الاتفاقية إلا أن سعدون يرى أن التصنيفات جانب سلبي فهو مع الاتفاق ككيان ويحترم كل رجالاته وفي مقدمتهم الرئيس السابق الذي وضع بصمة من المجد في تاريخ هذا الكيان.
وبين حمود وهو من قلة من اللاعبين القدامى الذين يحرصون في المباريات الأخيرة للاتفاق على الحضور للمدرجات والوقوف صفا واحدا مع الجمهور أن آراءه قد تكون مزعجة للبعض ولكنها في النهاية آراء ولا يمكن أن يتفق عليه الجميع بل الأهم أن تكون من قلب صادق ومحب للكيان وليس من أجل أمور أخرى خارج مصلحة نادي الاتفاق.
وأشار إلى أن الاتفاق لم يضمن بشكل نهائي البقاء في دوري المحترفين ويتوجب عليه الفوز اليوم ليحسم الأمور بشكل نهائي، خصوصا أنه سيواجه 3 من الفرق الكبيرة في الجولات الثلاث الأخيرة مما يجعله في وضع حرج إن تعرض للخسارة أمام فريق قد يساويه من الناحية الفنية وقريب منه نقطيا أيضا.
وظهر سعدون محاطا بعدد من الجماهير الاتفاقية التي حرصت على التقاط الصور معه في المدرجات من أجل تحفيز الجمهور الاتفاقي للحصور بشكل مكثف سواء في مباراة اليوم أمام الفتح أو في المباراة بعد القادمة ضد الهلال والتي ستكون الأخيرة للفريق على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في دوري هذا الموسم. ويملك الاتفاق «32» نقطة في المركز العاشر وفوزه اليوم على الفتح يعني دخوله منطقة الأمان، على عكس الخسارة في حال حصلت فإنها قد تجعله يصارع حتى الجولة الأخيرة للبقاء. وسيخوض الاتفاق بعد مواجهة الفتح مباريات صعبة ضد الهلال في الدمام وأيضا الاتحاد قبل أن يختتم مشواره بمواجهة الأهلي على ملعب «الجوهرة».