رغم تخطي جيرونا... سيميوني يؤكد صعوبة الفوز بالدوري الإسباني

رغم تخطي جيرونا... سيميوني يؤكد صعوبة الفوز بالدوري الإسباني

الخميس - 29 رجب 1440 هـ - 04 أبريل 2019 مـ رقم العدد [ 14737]
سيميوني (إ.ب.أ)
مدريد: «الشرق الأوسط»
أعرب الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد عن سعادته بالفوز الثمين 2 - صفر لفريقه على جيرونا في الدوري الإسباني كما أشاد باحتساب الهدف الأول لفريقه في المباراة من خلال اللجوء لنظام حكم الفيديو المساعد (فار).
وقال سيميوني، في تصريحات إعلامية بعد المباراة: «أعتقد أن طاقم التحكيم لم يكن سيحتسب هذا الهدف. اعتدنا على هذا. ولكن، لحسن الحظ، حالفنا الحظ والتوفيق هذه المرة». وأشار سيميوني إلى الصعوبة التي تشهدها مباريات الفريقين منذ سنوات، وقال: «كان صعباً عليهم أن يتغلبوا علينا كما كان صعباً علينا أن نفوز عليهم. المباراة كانت في غاية الصعوبة لأن المنافس يعرف كيف يصعب علينا المباراة. قدمنا أداءً جيداً في الشوط الأول باستثناء الدقائق الأولى.
كانت مباراة مثيرة. بدأ جيرونا الشوط الثاني بشكل أفضل كما استفاد من التغيير في تقديم أداء هجومي أقوى مما كان عليه في الشوط الأول». واختص سيميوني بالإشادة ثلاثة من لاعبيه هم حارس المرمى يان أوبلاك والمدافع دييغو غودين والمهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان. وقال سيميوني عن اللاعبين الثلاثة: «إنهم لاعبون متميزون وفي غاية الأهمية لأتليتكو. هم الأفضل في العالم في مراكزهم».
ولدى سؤاله عن فرص فريقه للفوز بلقب الدوري الإسباني في الموسم الحالي، تحدث سيميوني بكل صراحة قائلاً: «مع هذا الفارق الكبير في النقاط (عن برشلونة المتصدر)، يبدو الوضع معقداً. ولكننا نسعى إلى تقديم أفضل مسيرة ممكنة». وأشار سيميوني إلى أن لاعبي الفريق يقدمون كل ما بوسعهم وأنهم أدوا بشكل رائع على مدار السنوات السبع التي قضاها في تدريب الفريق، وهو ما تشير إليه نتائج الفريق.
اسبانيا الكرة الاسبانية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة