انفصال أحمد سعد وسمية الخشاب يثير «ضجة» في مصر

أثار خبر انفصال المطرب المصري أحمد سعد عن الفنانة سمية الخشاب ضجة كبيرة في مصر أمس، إذ تصدرت قصة انفصالهما المشهد تماماً بمعظم وسائل الإعلام المصرية المتنوعة أمس، منذ ساعات الصباح الباكر، بعدما أعلن المطرب المصري، أحمد سعد، صباح أمس الخميس، انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، بعد مرور نحو عام ونصف على زواجهما، الذي أحدث ضجة كبيرة أيضاً في الأوساط الفنية والإعلامية في مصر.
وقال سعد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»: «قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق، وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي... أولادي».
ونشر سعد صورته مع ابنه وبنته مصحوبة بإعلان خبر انفصاله عن سمية الخشاب، وذلك بعد مرور عدة أشهر على إعلان زواجهما في 22 أكتوبر (تشرين الأول) عام 2017.
من جهتها علقت الفنانة سمية الخشاب على إعلان أحمد سعد انفصاله عنها صباح أمس، بقولها بأن «قرار الطلاق اتخذته منذ عدة أشهر بعد أن وجدت أن علاقتي به مستحيلة». وأضافت سمية في تصريحات صحافية أمس: «طلبت الطلاق، لكن هذا لم يحدث حتى الآن حتى مع إعلانه قرار الانفصال، فلم يقم بتطليقي بشكل رسمي، ولذلك قررت تحريك دعوى تطليق للضرر».
وذكرت سمية أنها بدأت في تحريك الدعوى منذ عدة أيام، وتم إبلاغ أحمد بها من خلال محاميها الخاص، مؤكدة أن أحمد استقبل القرار بانفعال واحتد على محاميها. وقالت إن هناك أسباباً عدة للطلاق سيتم الكشف عنها لاحقاً.
وأوضحت الخشاب أن «قرار الانفصال عن سعد جاء قبل 6 أشهر، وأن المحامي الخاص بها لم يسر في الإجراءات إلا قبل أيام، لكن سعد استيقظ صباحاً ليعلن أنه قرر الانفصال، رغم أن القرار قراري منذ البداية».
وتابعت الخشاب أمس لصحف مصرية: «أنا بنت أصول، ولن أتحدث عن السبب الحقيقي للانفصال، وفي اعتقادي أن الجميع يعلم وضع أحمد سعد»، مشيرة إلى أن «سعد يضايقها بسبب نجاحها في الفترة الأخيرة، خاصة بعد التكريمات التي حصلت عليها، وكان يضايقها في السفر». وقالت أمس أيضاً إن «قرارات أحمد سعد متهورة، وإنها حاولت نصحه أكثر من مرة، وإنها كانت تعترض على ما يقدمه أخيراً» على حد تعبيرها.
إلى ذلك، نفت الخشاب ما تردد أمس، حول نقل والدتها إلى إحدى المستشفيات، مؤكدة أنها مقيمة معها بالمنزل وتتمتع بصحة جيدة. وقالت الخشاب إنها «لا تدري سبب هذه الشائعة، التي صدرت بعد ساعات من أزمة انفصالها بعدما انتشرت شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي حول نقل والدتها للمستشفى».
كما حاولت سمية تجاهل خبر انفصالها ونشرت صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير لها، وتألقت بفستان باللون الأصفر، وكتبت على الصورة قائلة: «صباح التفاؤل صباح السعادة عليكم حبايب قلبي».