كيف تحصلين على إطلالة كاتي هولمز؟

أطلت علينا الممثلة الأميركية كاتي هولمز مؤخراً بمظهر لافت، عندما كانت في طريقها لحضور حفل افتتاح متجر «نيمان ماركوس» الجديد في نيويورك. كان كل شيء في إطلالتها يوحي بقدوم الربيع مع لمسة عملية قوية تجلت في قميص باللون الأزرق الفاتح من علامة «دوروثي شوماخر»، ويقدر بـ368 دولاراً أميركياً، أكسبته ديناميكية بطي الأكمام إلى المرفقين.
نسقت القميص مع تنورة جلد لامعة، باللون البني الداكن المستوحى من الشيكولاتة الباردة، وازدان تصميم التنورة بشق أمامي. وتتوافر التنورة لدى العلامة التركية زينب أركاي Zeynep Arçay بسعر 1.950 دولار أميركي.
أما حقيبة «الكلاتش» التي أكملت بها هذه الإطلالة فكانت من دار «غوتشي».
التركيبة اللونية التي اختارتها هولمز تجعل من الإطلالة اختياراً مناسباً لأي امرأة تجمع بين الأنوثة والعملية في هذا الفصل. والجميل فيها أنه من السهل محاكاة كل التفاصيل من محال أخرى بأسعار في متناول اليد؛ لأنها كلها كلاسيكية تقريباً.
متجر Asos الإلكتروني يوفر تنورة مشابهة من الجلد اللامع، باللون الجملي مع تصميم ملفوف وشق مائل ينتهي برباط وحلقة معدنية. ورغم غزارة تفاصيل هذه القطعة، فإن سعرها 42 دولاراً.
ولأن القميص الذي اختارته هولمز من الكلاسيكيات، فإنه يتوافر بنسخ مشابهة في كل المحال تقريباً من «غاب» إلى «توب شوب» و«زارا» قطعة أساسية يمكن أن تكون متوافرة في خزانة كثير من النساء، ويوفره موقع التسوق الإلكتروني «ريفولف» بتصميم قريب من القطعة التي قدمتها علامة «دوروثي شوماخر»، بسعر يصل إلى 111 دولاراً.