نجما النصر أمرابط وموسى أقنعا الأجهزة الفنية بعدم أهمية «وديات فيفا»

نجما النصر أمرابط وموسى أقنعا الأجهزة الفنية بعدم أهمية «وديات فيفا»

الثلاثاء - 19 رجب 1440 هـ - 26 مارس 2019 مـ رقم العدد [ 14728]
فيتوريا مدرب النصر (الشرق الأوسط)
الرياض: عبد الله الهلابي
تلقى البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر، أخباراً جيدة، بعد أن أعلن مدربا المنتخبين المغربي والنيجيري استبعاد نور الدين امرابط وأحمد موسى عن المباراتين اللتين سيخوضهما المنتخبان أمام مصر والأرجنتين اليوم ضمن أيام «فيفا».

وأكدت مصادر مطلعة أن اللاعبان قد نجحا في إقناع المدربان بالاستبعاد وذلك كون المباريات التي سيخوضها المنتخبين ودية وليست ذي طابع رسمي.

وأشار المصدر نفسه إلى أن النيجيري أحمد موسى وصل إلى الرياض وسينضم لتدريبات الفريق اليوم الثلاثاء على أن يصل نور الدين امرابط الرياض في وقت متأخر اليوم ليلتحق بتدريبات الفريق غداً الأربعاء.

وكان النصر عاود تدريباته بعد أن منح البرتغالي فيتوريا اللاعبين إجازة عن التدريبات يوم أول من أمس الأحد. وأجرى الفريق مرانه أمس وسط زخات المطر وبمعنويات عالية وسط تكامل لصفوف الفريق قبل لقاء الديربي أمام الهلال يوم الجمعة.

وشارك في التدريبات الجماعية المدافع البرازيلي مايكون بيريرا وأظهر جاهزية تامة للمشاركة مع الفريق بعد غيابه الذي استمر 3 أسابيع بسبب إصابة عضلية.

وركز مدرب النصر خلال تدريب أمس على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية واجتمع فيتوريا باللاعبين بعد التدريب، وأشارت مصادر أن فيتوريا رصد أثناء حضوره للقاء الهلال بأحد يوم السبت الماضي عدداً من الملاحظات الفنية التي شاركها مع لاعبيه خلال الاجتماع.

وفي جانب متصل، قالت مصادر مطلعة إن مدرب النصر طلب من اللاعبين التركيز التام على التحضيرات والابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي خشية تأثيرها سلباً عليهم.

ومنح فيتوريا مهام خاصة للاعبيه، خصوصاً ظهيري الجنب سلطان الغنام وعبد الرحمن العبيد، وذلك لكبح قوة الهلال التي يرى البرتغالي أنها تكمن في الأطراف كما أوعز فيتوريا مهام خاصة لمحور الارتكاز عبد الله الخيبري، وذلك بمراقبة لاعب الهلال البرازيلي العائد من الإصابة إدواردو.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة