الاتحاد السعودي يدعم آل خليفة في الانتخابات الآسيوية

الاتحاد السعودي يدعم آل خليفة في الانتخابات الآسيوية

الاثنين - 19 رجب 1440 هـ - 25 مارس 2019 مـ
الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم («الشرق الأوسط»)
الرياض: فهد العيسى
أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم (الاثنين)، عن دعمه الكامل للشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في سباق انتخابات رئاسة الاتحاد الآسيوي للعبة ودعم ترشحه لولاية جديدة في الانتخابات القادمة.
وكشف اتحاد كرة القدم السعودي أن الدعم المُعلن يأتي بعد الاطلاع على برنامج المرشح للسنوات الأربع المقبلة، مضيفاً عبر بيان صحافي: "نؤكد الثقة بالشيخ سلمان بأن يواصل عمله الدؤوب بعد فوزه في الانتخابات المقبلة لقيادة كرة القدم بالقارة الآسيوية لآفاق بعيدة من النجاحات، بما يسهم في تطويرها بمختلف الجوانب وعلى كافة الصعد".
ويأتي الموقف السعودي الرسمي الداعم للمرشح سلمان بن إبراهيم آل خليفة بعد أيام من انسحاب المرشح الإماراتي محمد الرميثي والذي فضّل الانسحاب ودعم آل خليفة للفوز بولاية جديدة في رئاسة الاتحاد القاري.
وبدأت المنافسة على كرسي رئاسة الاتحاد الآسيوي بين الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة "الرئيس الحالي" والإماراتي محمد الرميثي، ونائب الرئيس الحالي للاتحاد الآسيوي القطري سعود المهندي، قبل أن ينسحب الرميثي وتنحصر المنافسة بين الشيخ سلمان والقطري المهندي، ويتوقع انسحاب الأخير بحسب تقارير إعلامية قبل موعد الانتخابات المقررة في السادس من أبريل (نيسان) المقبل في كوالالمبور.
السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة