الأهلي يمنح عسيري الضوء الأخضر للعودة

الأهلي يمنح عسيري الضوء الأخضر للعودة

سيكون جاهزاً للمشاركة أمام الرائد الخميس المقبل
السبت - 16 رجب 1440 هـ - 23 مارس 2019 مـ رقم العدد [ 14725]
عبد الفتاح عسيري (الشرق الأوسط)
جدة: محمد باسنيد
تجاوز عبد الفتاح عسيري، لاعب الأهلي، الاختبارات الطبية التي خضع لها بنجاح، وبات جاهزاً للعودة للتدريبات والمشاركة في مواجهة الرائد، الخميس المقبل، ضمن الدوري السعودي للمحترفين.
وتعرض عسيري لإصابة عبارة عن تمزق في العضلة من الدرجة الأولى، واستكمل برنامجه العلاجي والتأهيلي الموضوع له من قبل طبيب الفريق، الذي منحه الضوء الأخضر أمس الجمعة للعودة للمشاركة في التدريبات.
من جهة أخرى، كلف الأورغوياني فوساتي مدرب الأهلي، جهازه المساعد، بمتابعة الثلاثي الأجنبي في صفوف فريقه، الذين انضموا لمنتخباتهم، وهم باولو دياز المدافع التشيلي ونيكولاي تسانسيو صانع الألعاب الروماني ودجانيني تفاريس مهاجم الرأس الأخضر من جهة البرامج التدريبية المفروضة عليهم، ومشاركتهم في المباريات مع منتخبات بلدانهم.
ويحرص فوساتي على الوقوف على جاهزية جميع لاعبيه، في ظل ضيق الوقت الفاصل بين عودتهم للالتحاق بالتدريبات بعد فراغهم من المشاركة مع بلدانهم والمباريات المنتظرة لفريقه، سواء في المنافسات المحلية أو الخارجية.
وينتظر أن يكون ثنائي فريق الأهلي نيكولاي ستانسيو ودجانيني تفاريس، موجودين في تدريبات الفريق قبل مباراة الرائد، الخميس المقبل، بوقت كافٍ، بينما ما زالت الصورة غير واضحة حول اللاعب باولو دياز الذي قد يتأخر انضمامه بسبب ظروف الطيران، وإن كان الاتجاه الأكبر من قبل الأجهزة الفنية في فريق الأهلي إراحة الثلاثي عن المشاركة في لقاء الرائد، على أن يتم تجهيزهم بشكل أفضل لمواجهات الفريق في البطولة الآسيوية، بجانب مواجهة الهلال في إياب دور نصف نهائي بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال التي يوليها مسيرو النادي أهمية أكبر.
وحرص الجهاز الفني لفريق الأهلي من خلال الحصة التدريبية، أمس الجمعة، على تكثيف النواحي الفنية للاعبين، وتحضير اللاعبين للمواجهات المقبلة، للوقوف على جاهزية الجميع تحسباً للاستعانة بعدد من الأسماء البديلة، خصوصاً في مباريات الدوري ابتداءً من لقاء الخميس المقبل أمام الرائد، رغبة في الاحتفاظ بعدد من عناصره الأساسية للمواجهات الخارجية، سواء في دوري الأبطال الآسيوي أو إياب نصف نهائي كأس زايد للأندية العربية الأبطال.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة