الأهلي يستثنى المصابين من الإجازة

الأهلي يستثنى المصابين من الإجازة

الكاحل يغيّب السومة أسبوعين... وعسيري جاهز
الأربعاء - 13 رجب 1440 هـ - 20 مارس 2019 مـ رقم العدد [ 14722]
عمر السومة لحظة خروجه متأثراً بإصابته خلال مواجهة فريقه الماضية أمام الهلال (الشرق الأوسط)
جدة: محمد باسنيد
استثنى الأوروغوياني خورخي فوساتي مدرب فريق الأهلي اللاعبين الذين لديهم برامج علاجية من التمتع بالراحة التي تم منحها للاعبين لمدة ثلاثة أيام لاستكمال برامجهم مع الأجهزة الطبية رغبة في استثمار فترة توقف المنافسات المحلية والخارجية وتجهيز اللاعبين بصورة مثالية للمواجهات القادمة.
ويعاني عدد من لاعبي فريق الأهلي من الإصابة، وفي مقدمتهم الثنائي عبد الفتاح عسيري ويوسف الحربي، والتي تسببت في غياب عدد منهم عن المشاركة في المباريات الأخيرة لفريق الأهلي، بجانب اللاعب معتز هوساوي الذي ينتظم في برنامج تأهيلي في عيادة النادي وصالة اللياقة البدنية تمهيداً لعودته إلى التدريبات بعد منحه الضوء الأخضر من طبيبه المعالج.
وسيكون اللاعب عبد الفتاح عسيري في مقدمة اللاعبين الجاهزين للمشاركة ابتداء من لقاء الرائد الخميس بعد القادم ضمن مواجهات الجولة الـ25 لمسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد استكمال برنامجه العلاجي الموضوع له من قبل طبيب الفريق.
من جهة أخرى، أثبتت الفحوص الطبية والأشعة التي أجراها اللاعب عمر السومة مهاجم فريق الأهلي خلال الساعات الماضية عن تعرضه إلى التواء في كاحل القدم، بعد أن تسببت الإصابة التي لحقت به في مواجهة الهلال الماضية ضمن ذهاب دور نصف نهائي كأس زايد للأندية العربية الأبطال في عدم إكماله المواجهة والخروج مع مطلع الشوط الثاني للقاء.
وحدد الجهاز الطبي في فريق الأهلي فترة غياب اللاعب عمر السومة عن المشاركة مع الفريق لمدة أسبوعين قبل عودته للمشاركة بصورة طبيعية، حيث يحتاج اللاعب إلى الراحة والخضوع لجلسات علاج قبل منحه الضوء الأخضر للعودة.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة